FAW فاو

الوعلان يطمح للمزيد من النجاح بعد فوز DAF XF بجائزة شاحنة العام  

15 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

فازت شاحنة "DAF XF" بجائزة شاحنة العام 2016، وذلك خلال حفل جوائز "موتورز ترانسبور أواردس 2016" التي جرت فعاليتها في مدينة لندن الأسبوع الماضي.
وصوتت لجنة التحكيم "DAF XF" المكونة من فريق مختص على أعلى المستويات للشاحنة تقديراً لأدائها المذهل ولما تمتلكه من مزايا متعددة، وحضر الحفل أكثر من 1600 شخص من ممثلين بارزين في صناعة النقل ووكلاء الشاحنات وعدد كبير من رجال الأعمال والمهتمين بهذا القطاع.
ويأتي فوز علامة "DAF" بالجائزة السادسة لها خلال التسع سنوات الأخيرة تأكيداً على قدرات الأداء المذهلة التي تتمتع بها، ونتيجة للمعايير القياسية المتميزة التي تمتلكها هذه الشاحنة ضمن فئتها، حيث تضع الشركة السلامة والتطوير ضمن أولى أولوياتها في هذه الصناعة.
 وعبّر فهد بن سعد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوعلان أحد وكلاء شاحنات"DAF" بالمملكة العربية السعودية عن سعادته بهذا الإنجاز مؤكداً أن مثل هذه الجوائز المرموقة في قطاع الشاحنات يعزز من سمعة الشركة كواحدة من العلامات الرائدة في الأداء والسلامة.
وحرصت شركة الوعلان منذ بدء شراكتها مع علامة "DAF" على تأمين كافة متطلبات العملاء، وعملت على تقديم خدمات ترقى إلى تطلعاتهم، من خلال افتتاح مركز خدمات متكامل يضم صالة عرض ومركز صيانة ومركز لمبيعات قطع الغيار، على طريق خريص يقوم عليها نخبة من الكوادر الإدارية والفنية.
وختم الوعلان حديثه بالقول: ما تمتلكه شاحنات "DAF" من قدرة وقوة يجعل منها الشاحنة المثالية في جميع المستويات، مهنئاً كافة الشركاء على الإنجازات المتواصلة للشركة، متمنياً في الوقت ذاته المزيد من الإنجازات في المستقبل بإذن الله.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط