FAW فاو

فولكس فاجن تطلق سيارتها تيجوان 2017 الجديدة بالسعودية

23 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

احتفلت مجموعة فولكس فاجن السعودية بإطلاق سيارتها العائلية الفارهة التيجوان الجديدة كلياً في أسواق المملكة، وذلك في احتفال أقيم بمقر الشركة الرئيسي في الرياض يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2016.
وخلال حفل الإطلاق، قال الأستاذ عادل بارجاء، مدير التسويق والعلاقات العامة بفولكس فاجن السعودية، "يسعدنا كثيراً أن نقدم لعملائنا في المملكة التيجوان الجديدة، فهذه السيارة الجديدة كلياً تتميز بتصميمها الرائع والجريء وأفضل ما تملكه فولكس فاجن من تقنيات الإتصال والأمان التي تجعل من التيجوان الجديدة الإختيار الأفضل لعاشقي السيارات الفخمة والعملية بدون المساومة في مواصفات الأمان."
وتأتي تيغوان 2017 بأبعاد أكبر من الموديل السابق، لتوفر لركابها مساحة أكبر للأرجل، بزيادة 24 مليمتر، وكذلك تم زيادة سعة التخزين بالصندوق الخلفي بـ 50 لتراً، لتصبح 520 لتراً.
ويأتي التصميم الخارجي للسيارة مبتكراً ومتميزاً، حيث تم إدخال عدداً من التحديثات على تصميم الفئة R-Line، ومن بينها عجلات مقاس 19 بوصة، ومصابيح أمامية وخلفية LED رائعة، وفتحة سقف بانورامية، أما داخلياً فتتميز التيجوان الجديدة بمقاعد من الجلد، وتكييف هواء منفصل في ثلاث مناطق. وجهزت السيارة بشاشة بدلاً من العدادات التقليدية يتم من خلالها عرض معلومات السيارة والقيادة، علاوة على توفيرها لنظام الملاحة ونظام App Connect.
وتتمتع التيغوان الجديدة بمحرك  TSIسعة لترين ويولد قوة 180 حصان، إلى جانب الأنظمة المساعدة التي تشمل نظام مثبت السرعة، وخاصية الفتح السهل والإغلاق لباب الصندوق الخلفي، ونظام الدخول إلى السيارة دون مفتاح، وكاميرا الرؤية الخلفية، والحساسات الخلفية والأمامية ونظام المساعدة على ركن السيارة.
يذكر أن فولكس واجن قد عززت تواجدها في السوق السعودي، وتمكنت من تطوير علاقة قوية مع عملائها الأوفياء في المملكة، وذلك من خلال وكلائها، سماكو وتحالف النخبة للسيارات.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط