FAW فاو

فيراري GTC4 لوسو تصل رسمياً إلى الأسواق السعودية

26 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

 كشفت شركة تقنية السيارات السريعة "فاست" الوكيل الحصري لسيارات فيراري بالمملكة العربية السعودية عن السيارة فيراري " GTC4 لوسو" الجديدة ، خلال واحدة من الأمسيات الكريمة في شهر رمضان المبارك، وذلك خلال حفل ساحر أقيم في إحدى القاعات الفاخرة بمدينة الرياض.

ويمثل هذا الطراز أحدث إبداعات فيراري في مجال السيارات بأربعة مقاعد، وهو تصميم يتمتع بمكانة مميزة في تقاليد منطقة مارانيلّو. فسيارة GTC4 لوسو تجعل الأداء الرياضي والأناقة الرائعة التي تتّسم بها سيارات الحصان الجامح الرياضية متاحة لأربعة ركاب بدلاً من اثنين.

 وتحدث جوليو زونر، المدير العام لفيراري الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً "طموحنا مع فيراري ليس له حدود، ونحن نتطلع باستمرار لتطوير منتجاتنا ووصولها إلى مستويات جديدة مع مزيج فريد من: القيادة، السلامة، الراحة والموثوقية، وذلك لتزويد عملائنا بتجربة قيادة أعظم سيارة في العالم، وكما GTC4Lusso هو عضو جديد في عائلة فيراري، فإنه يسرنا أنكم انضمامكم إلينا في هذا الاحتفال المميز".

كما ألقى فتحي علام، المدير العام لشركة تقنية السيارات السريعة المحدودة (فاست)، الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية، كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالضيوف، وقال: " تقنية السيارات السريعة فخورة جدا بالكشف اليوم عن سيارة GTC4Lusso الرائعة، في هذا الحدث الحصري لعلامة فيراري" واضاف " كل طرازات فيراري التي تم إطلاقها في السوق السعودي تتمتع باهتمام متواز من قبلنا كوكيل ومستورد، لكن "فيراري GTC4Lusso سيكون لها اهتمام خاص، لأن عميل GTC4Lusso، لا شك بأنه يتمتع بشخصية مميزة، لذلك فإن الاهتمام بهذا الطراز السوبر سيكون مميزاً ".
ويمثل هذا الطراز أحدث إبداعات فيراري في مجال السيارات بأربعة مقاعد، وهو تصميم يتمتع بمكانة مميزة في تقاليد منطقة مارانيلّو. فسيارة GTC4Lusso تجعل الأداء الرياضي والأناقة الرائعة التي تتّسم بها سيارات الحصان الجامح الرياضية متاحة لأربعة ركاب بدلاً من اثنين.

وتتمت السيارة بمحرك V12 ذات سعة 6,3 لترات السيارة بقوة 690 حصاناً، كما تحقّق GTC4 لوسو سرعة قصوى تبلغ 335 كلم/سا، وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 3.4 ثواني، يحمل تصميم سيارة GTC4 لوسو توقيع قسم التصميم في الشركة "فيراري ديزاين"Ferrari Design، فاكتسبت السيارة شكل نسخة محسّنة من سيارة الستايشن الكوبيه، إذ أعطاها المصممون مفهوماً جديداً من خلال شكل انسيابي بمقدّمة أصغر من المؤخرة، فيظهر بوضوح التوازن المثالي ما بين الأناقة والطابع الرياضي. إلى جانب ذلك، تضمّ السيارة مقعدين خلفيين واسعين ومريحين وخلفهما صندوق واسع للأمتعة.وفي المقدمة، تحسن هندسة القمرة المزدوجة Dual Cockpit تجربة القيادة المشتركة للسائق والراكب على حدّ سواء. كذلك، بفضل المقاعد الملتفّة والفاخرة الأربعة والمقصورة المصنوعة بدقة من مواد عالية الجودة، فيشعر مَن في السيارة براحة كبيرة وكأنه في راحة منزله الفاخر.
ولجأت فيراري إلى فكرة الحدّ من الوزن عند انتقاء المواد المستعملة، وذلك بهدف زيادة الطابع الرياضي الفاخر الذي تتسم به السيارات العريقة من فيراري. وللمرة الأولى في سيّارة GTC4 لوسو تطرح فيراري منصة معلومات وترفيه جديدة تضمّ شاشة لمسية بالتعريف العالي بقياس 10.25 بوصة.

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط