FAW فاو

نفي ما نسب بخصوص عدم تخفيض الأسعار

16 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

نفى منصور العدوان عضو اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، ما تم نسبه إليه بخصوص عدم تخفيض الأسعار، حسبما ذكرت صحيفة "المدينة".
وأشار العدوان إلى أنه عضو ممثل لشركة ساماكو باللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، وليس نائبا لرئيس اللجنة، ولا ممثلا عنها، كما ذكرت إحدى الصحف المحلية أمس الجمعه.
 وقال العدوان إن أسعار السيارات تحدد من قبل مصانع السيارات، وليس من قبل الوكلاء، وإن رفع أو خفض الأسعار أمر يرجع الى المصانع وإلى تكلفة التصنيع.
 وأكد فيصل أبوشوشة رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، أن اللجنة مهمتها العمل على التنسيق بين الجهات الحكومية وبين الموضوعات والانشطة المرتبطة بنشاط وكلاء السيارات، ولا تناقش أو تطرح أي موضوعات أو نقاطا لها علاقة بالأسعار أوغيرها من الأمور التي تخالف أيا من الأنظمة ذات العلاقة.
وبحسب البيانات المتوفرة في "أرقام"، نقلت صحيفة الشرق الأوسط أمس عن منصور العدوان تصريحا بأنه مهما وصل انخفاض مبيعات السيارات فإن شركات السيارات لن تتجه إلى تخفيض الأسعار.

 

1 comment 1913 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

Comment

  • HMG HMG الأحد، 16 تشرين1/أكتوير 2016

    يقول العدوان في تصريحه ان مصانع السيارات هي من تحدد الاسعار.. والصحيح ان الوكيل هو من يحدد سعر السيارة بعد شراءه للسيارة من المصنع

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط