FAW فاو

بوجود رئيس كاديلاك العالمية الجميح تضع حجر الأساس لأول معرض في العالم بالهوية الجديدة

27 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

احتفت شركة الجميح للسيارات وكلاء سيارات كاديلاك في المملكة العربية لسعودية بوصول السيد جوهان دي نيشين رئيس كاديلاك العالمية في أول زيارة له للمملكة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقامته في جدة بحضور كبار مسؤولي شركة كاديلاك وشركة الجميح، إضافة إلى جمع كبير من رجال الصحافة والإعلام يتقدمهم رئيس التحرير الأستاذ بكر أزهر.
وشهد السيد جوهان دي نيشين إطلاق  السيارة الفاخرة كاديلاك CT6 الجديدة كليا في الأسواق السعودية، إضافة إلى وضع حجر الأساس لأول معرض في جدة خاص لماركة كاديلاك في العالم بالهوية الجديدة.

 


وأكد السيد جوهان لرئيس التحرير: أن السوق السعودية تتميز بالقوة وتعتبر ثالث أقوى سوق بالنسبة لكاديلاك عالميا. ولم نكن نركز على هذه المنطقة سابقا، ولكننا موجودون منذ 80 عاما، وتكمن أهمية هذه المنطقة ككل بالنسبة لنا في سعينا لعولمة استراتيجيتنا والخروج من الإطار الأمريكي وأن نستفيد من وجودنا هنا كنقطة انطلاق خصوصا في المملكة السعودية ونموها الاقتصادي طويل المدى الذي نريد أن نكون جزءا منه.  وأضاف: نريد أن نحقق غايتنا في ايصال استراتيجيتنا للعالمية. لذلك علينا الأخذ في الاعتبار الكثير من الفئات المتواجدة في السوق والتي قد لا تكون مهمة في الولايات المتحدة، ولكن علينا أن نكون موجودين في باقي دول العالم. ثانيا علينا أن نأخذ بالاعتبار الظاهرة العالمية الموجودة اليوم حيث يتزايد الطلب على الكروس أوفر على حساب السيدان، وأخيرا يمكننا القول أننا نجدد العلامة لتستعيد مكانتها لتكون في مقدمة العلامات الأفضل في العالم. نحن بحاجة لسيارات تستطيع تحقيق كل ذلك. نستطيع القول أننا سنوسع من مجموعة الكروس أوفر الحالية. لدينا حاليا XT5 كروس أوفر الجديدة كليا وEscalade. من المرجح أن نطرح سيارتين أو ثلاثة جديدة في قطاع السوق وسندرس طرح سيدان جديدة وسننافس علامات مثل مرسيدس CLA وأودي A3. إلى جانب الاستمرار في تحديث وترقية ما لدينا من سيارات، علينا أن نفكر مليا في طرح سيارة فارهة قوية مفاجئة للعلامة سواء كانت سيدان أو كروس أوفر. هنالك أيضا السؤال بعيد المدى وهو الكهرباء، الذي قد يدفعنا إلى ابتكار سيارات عديدة لا تمت بصلة لما قدمناه سابقا.
وحول كيف يمكنكم كرئيس لكاديلاك دعم تجار وموزعي كاديلاك في المنطقة من أجل تعزيز موقع كاديلاك والارتقاء بالعلامة للمستوى الذي تتطلعون إليه؟ أجاب يوهان: بالطبع لقد تعلمت أن عملاء السيارات الفاخرة يشتركون في التفضيلات نفسها في جميع أنحاء العالم، يرغبون بالمعايير نفسها والجودة نفسها والأداء نفسه، كما تلعب الخبرة دورا هاما، وبما يخص الأخيرة فهي تمثل قاعدة جيدة للحوار بيننا وبين جميع شركائنا والاستثمار في مراكز التجار يأتي من شركائنا وإسهامنا في الاستثمار في المنتج وفي التكنولوجيا وأنظمة الجودة وعمليات الدعم التقني، وكلما أصبحت السيارة أكثر تطورا وتعقيدا كلما توجب علينا أن نقدم قدرة أكبر على التدريب لدعم التجار لضمان رضى العملاء.  

 

شاهد المؤتمر الصحفي بتغطية خاصة من سعودي أوتو:

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط