FAW فاو

مشاركة عربية في سباق كأس Audi Sport TT

06 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

 

حصل اثنان من محترفي السباقات في الشرق الأوسط على فرصة حصرية للمشاركة في الجولة الثالثة من كأس Audi Sport TT لهذا العام، فقد تم اختيار بسام قرنفلي وإيدي صعيبي لتمثيل المنطقة في البطولة التي ستنعقد على مضمار نوريسرينغ التاريخي في نورمبرغ، الذي يبعد حوالي 90 كيلومترا فقط من مقر أودي في إنغولشتات.

ويُعد بسام قرنفلي سائقاً مخضرماً على ساحة السباقات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشارك خلال مسيرته في عدة سباقات للتحمل، كان آخرها سباق دبي 24 ساعة، أما سائق السباقات اللبناني إيدي صعيبي فقد نافس في كأس راديكال الشرق الأوسط وفي كأس 86 TRD في الإمارات العربية المتحدة، وأعرب عن حماسته بأن يكون جزءا من كأس Audi Sport TT، ويعشق إيدي السباقات ويصبو لأن يصبح سائق سباقات محترف لتمثيل بلاده، وهو منتظم على حلبة مرسى ياس ويطمح للوصول إلى مستوى مهني رفيع في هذه الرياضة.

وقد انعقدت افتتاحية موسم Audi Sport TT 2016 في بداية شهر مايو خلال الجولة الأولى من موسم DTM على حلبة هوكنهايم. وفي مايو 28، انعقد السباق الثاني في نوربورغرينغ، حيث تنافس سائقو أودي للمرة الأولى فيما بينهم كجزء من برنامج سباق إيفيل 24 ساعة، وذلك على إحدى حلبات سباق الجائزة الكبرى. 

وجدير بالذكر أن كأس Audi Sport TT هو الطريقة المثلى للبدء في عالم رياضة السيارات المثير للعلامة ذات الحلقات الأربع، حيث يجمع هذا الحدث الدولي بين السائقين الشباب لتمكينهم من ترك بصمة على الساحة الدولية، في إطار برنامج الدعم لسباقات DTM وسباق 24 ساعة على حلبة نوربورغرينغ، وبذلك وضع الأساس لمسيرتهم المهنية اللاحقة، ومع سلسلة سباقات متخصصة بطراز Audi TT ستقدم العلامة ذات الحلقات الأربع فرصة جديدة للمواهب الشابة لدخول عالم رياضة السيارات الناجح للشركة.

 

0 Comment 560 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط