FAW فاو

ابطال قطر يشاركون في رالي جدة 2017

15 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

يشارك السائقان القطريان عادل حسين (فئة تي2) وخالد المهندي (فئة تي3) في النسخة الثالثة لرالي جدة الذي سيقام في الصحراء الغربية بالسعودية يومي الخميس والجمعة المقبلين.
ويحظى رالي جدة بمشاركة محلية كبيرة يتقدمهم السائق السعودي يزيد الراجحي وبعض سائقي دول الخليج، وسيكون هذا الرالي في عام 2017 هو أحد جولات (تحدي الخليج) وهي البطولة الجديدة التي وافق عليها واعتمدها رؤساء الاتحادات والجمعيات والأندية الخليجية من أجل تطوير رياضة السيارات والاهتمام بها والنهوض بهذه الرياضة ونشر اتساع قاعدة ممارسيها وإتاحة الفرصة للسائقين للمشاركة في هذه البطولة التي ستحدث نقلة نوعية في رياضة السيارات.
وأكد السائق القطري عادل حسين أنه سيشارك في رالي جدة بناء على طلب من شركة نيسان الشرق الأوسط أحد الداعمين للبطل القطري عادل حسين، وقال: “يعتبر رالي جدة من أهم الأحداث على جدول مشاركاتي وهي المشاركة الأولى لي في رالي جدة كسائق، وهو رالي ممتع والتضاريس فيه مختلفة ومنوعة بين مسارات رملية وصخرية، ويحظى بمشاركة جيدة خاصة من سيارات نيسان، وهدفي هو المنافسة على فئة تي2 في هذا الرالي خصوصا بعد النتائج الجيدة التي حققتها هذا العام 2016 في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ( الكروس كانتري )”.
من جهته، أعرب السائق القطري خالد المهندي عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في رالي جدة وقال “إن المنافسة ستكون قوية ومثيرة بين المشاركين، وأضع نصب عيني رفع راية قطر عالية خفاقة وصعود منصة التتويج، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق هدفي المنشود”.
كما أشار إلى أن هدفه من المشاركة هو اكتساب خبرة في بطولات الراليات الصحراوية المختلفة، والتعود على تضاريسها ومساراتها المختلفة وذلك من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الكروس كانتري.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط