FAW فاو

مشاركة كويتي ولبناني في كأس Audi Sport TT

23 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

جائت فرصة العمر للكويتي زياد اشكناني واللبناني إيدي صعيبي بحصولهما علي مشاركة حصرية في الجولة الثالثة من كأس Audi Sport TT لهذا العام، فقد تم اختيار أشكناني الذي يحل بديلاً عن بسام قرنفلي الذي اضطر للانسحاب بسبب الاصابة وإيدي صعيبي لتمثيل المنطقة في الجولة التي ستنعقد على مضمار نوريسرينغ التاريخي في نورمبرغ.
وتقام بطولة Audi Sport TT بالتزامن مع جولات سباق DTM، ويعتبر السباق من ضمن الأهم في الموسم لعلامة أودي وذلك لقربها من مقرها الرئيسي حيث يبعد المضمار حوالي 90 كيلومتراً فقط من مقر أودي في إنغولشتات.

ويمتلك السائق الكويتي الشاب زياد أشكناني الكثير من الخبرة في عالم السباقات المحلية والدولية ويعتبر مثالاً لعشاق السباقات في الكويت، وبدأ مشواره في عالم السباقات من خلال المشاركة في الفئة الفضية من سباق دبي النابودة لكأس بورشة GT 3 الشرق الأوسط. وفي موسمه الأول، تمكن من الحصول على المركز السادس وعلى لقب أفضل مبتدئ في الموسم. وفي الموسم الذي تلاه، تمكن زياد من الفوز بالبطولة وذلك كأصغر الفائزين بها عمراً. وفي موسم 2015، أحرز المركز الثاني في التصنيف.

أما بالنسبة للسائق اللبناني إيدي صعيبي، فهو يعشق السباقات ويصبو لأن يصبح سائق سباقات محترف لتمثيل بلاده. وهو منتظم على حلبة مرسى ياس ويطمح للوصول إلى مستوى مهني رفيع في هذه الرياضة. وبدأ القيادة في سن الـ 15 ونما اهتمامه بهذه الرياضة بسرعة عند افتتاح حلبة مرسى ياس. ويعتبر إيرتون سينا مثله الأعلى، ويأمل أن ينعكس شغف سينا للسباقات على أسلوبه في القيادة.

0 Comment 540 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط