FAW فاو

إصدار خاص بالعرب فقط من مرسيدس S63 AMG المعدلة

12 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

استجابة لرغبات الاثرياء بالمنطقة الراغبين في امتلاك تحفة مرسيدس S63 AMG كوبيه، قامت RENNtech بعرض النسخة العربية المحدودة من 89 سيارة فقط من سيارة مرسيدس S63 AMG مع بعض التحسينات الهامة.

وكما هي الحال مع السيارات التي تعدلها هذه الشركة، فإن شكل سيارة RENNtech مرسيدس S63 AMG  بقيت محافظة إلى حد كبير على السيارة القياسية، ولكنها حصلت على مجموعة من الإطارات الراقية والخاصة. إن إطارات Deep Monolite ذات العشر أذرع مع اللمسات النهائية للنسخة المحدودة من إطارات VIP التي تناسب المظهر الراقي والثمين لسيارة S-Class، وتحسين ذلك من خلال جعل كل شيء أكثر حصرية، أما من ناحية الحجم فهذه الإطارات بقياس 21X9.0 إنش في الأمام و 22X10.5 إنش في الخلف، وتتفاخر بواجهة مصقولة ونوافذ لامعة.

إن أهم التعديلات في RENNtech مرسيدس S63 AMG النسخة العربية المحدودة هي حزمة الأداء التي تميز السيارة، لقد بدأوا بمحرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 585 حصانا التي أضافتها RENNtech لتحسين وحدة التحكم بالمحرك  أنابيب منخفضة من الستانلس ستيل و 200 خلية، إن لهذه التعديلات تأثير كبير على القوة المنتجة، التي وصلت إلى 669 حصان مع 995 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يجعل S63 هذه واحدة من أقوى سيارات السيدان العائلية على هذا الكوكب، و يقدم المعدل أيضاً جناحاً على صندوق السيارة من الكاربون فايبر.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط