FAW فاو

سيارة مرسيدس مايباخ S600 المعدلة ستخطف أنفاسك

18 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

قامت شركة التعديل Scaldarsi بخطوة جريئة جداً عندما عدلت سيارة مرسيدس مايباخ S600، حيث ركزت على تغيير كبير في مظهر السيارة الداخلي والخارجي ليكون الشكل النهائي فريداً وشرساً بكل معنى الكلمة.

أبرز ما يميز هذه السيارة هو إضافة الكروم المحمر في الشبك الأمامي والإطارات وجوانب السيارة ويصل بالتأكيد حتى إلى مخارج العادم. كما شهدت الواجهة تغييرات كبيرة بإضافة شبك أمامي جديد يتوسطه شعار شركة Scaldarsi، وتم استبدال غطاء محرك والصدام بقطع جديدة، بالإضافة إلى مصابيح LED مميزة.

وتظهر من الجانب خطوط ذهبية أسفل النوافذ، بالإضافة إلى الجنوط مميزة مقاس 22 بوصة مع لمسات الكروم المحمر. و حصلت خلفية مايباخ S600 على مشتت هواء يتوسطه أربعة فوهات، كما تم استبدال شعار مرسيدس بشعار شركة التعديل Scaldarsi.

ولم تكتفي Scaldarsi بالتعديل الخارجي فقط، بل أن مقصورة السيارة قد تكون أكثر تميزاً من المظهر الخارجي، حيث حصلت على كسوات من الجلود الطبيعية والصناعية عالية الجودة، التي تناغمت بشكل رائع مع لمسات الكروم المحمر في المقصورة، كما يمكن إجراء أي تعديل يرغبه العميل على داخلية السيارة.

أما محرك السيارة، فهو مستعار من برابوس 900 روكيت، ويعمل بـ 12 أسطوانة على شكل V بتيربو مزدوج وبسعة 6,2 لترات يولد قوة هائلة تصل إلى 888 حصان. ولا تتوفر لدينا بعد أي تفاصيل حول سعر السيارة، لكن لا تتوقع عزيزي القارئ أن يقل سعرها عن 1,500,000 ريال سعودي!

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط