FAW فاو

ماذا لو تحولت سيارة لامبورجيني الـSUV الجديدة إلى نسخة 6x6؟

01 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

كنا قد أخبرناكم سابقاً عن سيارة لامبورجيني أوروس، التي ستكون أول سيارة SUV في تاريخ الشركة الإيطالية، لكن اليوم سنعرض عليكم أفكاراً مجنونة التي يمكن تطبيقها على السيارة.

حيث قام فريق موقع Lambo Cars بتصميم إضافات مبتكرة لـ "أوروس" بمختلف الأشكال والألوان، لكن أبرزها بلا شك هو التصميم الذي حول السيارة إلى نسخة 6x6 بيك-أب، المستوحاة من سيارة مرسيدس السابقة G63 AMG 6x6. ونعتقد أن هذه النسخة ستجذب أثرياء الشرق الأوسط، لكن فكرة إنتاجها مستبعدة جداً في الوقت الحالي.

يذكر أن "ستيفانو دومينيكالي" المدير التنفيذي للشركة الإيطالية كان قد صرح بأن لامبورجيني أوروس سيبدأ سعرها من 200 ألف دولار تقريباً (750 ألف ريال سعودي) وستهدف الشركة لأن تبيع 3,500 نسخة سنوياً. كما أكد أنها ستلعب دوراً أساسياً في مضاعفة المبيعات الكلية للشركة بحلول العام 2019، حيث من المتوقع أن ترتفع المبيعات الكلية في لامبورجيني إلى 7,000 نسخة مقارنةً بـ 3,245 نسخة تم بيعها العام الماضي.

وبالرغم من عدم توفر معلومات عن المحرك، لكن دومينيكالي أكد بأنها ستكون أقوى وأسرع من بنتلي بنتايجا، التي تبلغ قوتها 600 حصاناً وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 4,1، وبسرعة قصوى تصل إلى 301 كلم/سا.

شاهد التعديلات المبتكرة على سيارة لامبورجيني أوروس القادمة:

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط