FAW فاو

مازدا MX-5 تتحدي بالجينز

29 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

كما لو كانت مصمم ازياء شرعتGarage Italia Customs بالعمل على تطوير الجيل الأحدث من مازدا MX-5 والباسه ثوبا خارجيا زاهيا يقترب من الجينز، وكان مصدر الإلهام هو شكل آخر من أشكال الفن والصور المتحركة البراقة.
وعلى وجه الدقة، فإن الذين كانوا وراء المشروع فكروا بفيلم بروس براون "صيف بلا نهاية " الذي عرض عام 1966 عندما قاموا بتعديل الرودستر من الداخل والخارج. وما تراه هنا بالسيارة هو بتكليف من zoom-zoom نفسها أي من شركة مازدا اليابانية، بدأ العمل على الخارج حيث تلقت سيارة مازدا MX-5 Miata كسوة فريدة من نوعها لتقليد "غروب الصيف الطويل" مع مسحة من اللون البرتقالي الفاتح الذي يتلاشى في اللون الأزرق النيلي فوق خط الوسط لإعطاء السيارة الرياضية مظهراً خاصاً.
اختارت Garage Italia Customs من إكسسوارات مازدا تشكيلة إطارات معدنية مقصوصة بالألماس قياس 17 إنش تتناسب مع شكل الهيكل المعدل.
إن اللونين الذين يظهران في الخارج يستمران داخل المقصورة حيث نشاهد في الغالب قماش الجينز مع لمسات من اللون البرتقالي لتوفير التباين وتعزيز التأثير البصري، وتجمع المقاعد تنجيد الجينز القابل للغسيل مع قماش الكانتارا الذي ينتهي بلمسات باللون الأزرق البحري الذي تم تطبيقه أيضاً على مقابض الأبواب.

0 Comment 905 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط