FAW فاو

موستانج شيلبي بتعديل ولا أروع من أجل شيخ خليجي

17 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

استعان شيخ خليجي بشركة مختصة بتعديل السيارات الكلاسيكية، وذلك من أجل تعديل سيارة فورد موستانج شيلبي GT500CR موديل 1967. وبالفعل قامت الشركة بتحويل السيارة إلى تحفة فنية، ليصبح اسمها GT500CR 900S.

أبرز ما يميز هذه السيارة هو لونها الفريد، فقد قامت شركة التعديل، التي يقع مقرها في ولاية أوكلاهوما، بتجربة عدة ألوان على السيارة، ليقع اختيار الشيخ على لون رائع جداً، حيث أن لون السيارة بنفسجي مائل إلى الأزرق، وعند تعرضها لضوء الشمس يميل لونها إلى البنفسجي.

وكانت السيارة الأمريكية الصنع في حالة سيئة جداً عند بدء العمل عليها، لكن ذلك لم يمثل مشكلة لجيسون إينجل، رئيس شركة التعديلClassic Recreations، حيث صرح "السيارة كانت في حالة يرثى لها، لكنني أفضل أن تكون السيارة في أسوأ حال ممكن حتى أستطيع تحسين كل جزء في السيارة ووضع لمستي الخاصة".

وبالنسبة لتعديلات المحرك، فقد حصلت سيارة موستانج شيلبي على محرك V8 سوبرتشارج ذات سعة 7.0 لترات يولد قوة هائلة تصل إلى 770 حصاناً، متصل بعامود الدوران المصنوع من الألياف الكربونية الذي يضخ القوة الهائلة إلى العجلات الخلفية. كما تم تزويد السيارة بجنوط مميزة مقاس 18 بوصة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط