FAW فاو

إيسوزو MU-X موديل 2016

16 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تأتي هذه السيارة بصيحات متطورة بفضل واجهتها الإسفينية الشكل وأقواس العجلات القوية، كما أن الخطوط المتدفقة تبتكر تعريفا متوازنا سواء عند القيادة في المدينة أو على الطرق الوعرة. ورغم أن الخطوط متشابهة بين السيارتين، إلا أن (mu-X)، وكونها سيارة دفع رباعي، اعتمدت على خطوط أكثر هجومية تجعلها تبدو كسيارة مغامرات وليس سيارة عادية للاستخدام اليومي، فهي تحظى بارتفاع كبير عن الطريق، ومصابيح في أعلى نقطة ممكنة من الواجهة، مع شبكة كرومية الطلاء تبدو كفك وحش على وشك افتراس العقبات أمامه، وكذلك تبدو من الجانبين أكثر شراسة بأقواس العجلات المنتفخة، والأبواب الكبيرة، والخطوط المستقيمة والتي تقودك إلى واجهة خلفية أكثر شراسة من أن تصفها الكلمات. وتتوفر السيارة بثلاثة فئات للتجهيز، تتضمن الفئة القياسية منها نظاما صوتيا مزودا بـ 6 سماعات مع إمكانية توصيل أجهزة الوسائط عن طريق البلوتوث، أو توصيل (i Pod) بشكل مباشر، في حين توفر الفئة الأعلى تجهيزا من السيارة، نظام (DVD) مع شاشة عرض مثبتة في سقف المقصورة قياس 10 بوصات للركاب في الخلف.
وهي تباهي بمقصورة أنيقة ورحبة، حيث تتسع لسبعة أشخاص تحتضنهم ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة مغطاة بالبوليستر، والمصممة بحيث تمنح الراكب دعما للظهر وراحة تامة، وتتوفر فيها مساند رأس قابلة للتعديل في كل الموديلات. أما المقاعد الخلفية فهي قابلة للانقسام والطي في الصفوف الثانية والثالثة لمزيد من المساحة لتحميل الأغراض. وتوفر المقصورة وضعية مريحة ورحبة لرأس الراكب ورجليه وذراعيه في كل الصفوف.
وتزدحم السيارة بالكثير من التجهيزات والأنظمة المتطورة، مثل نظام قفل وفتح الأبواب دون لمس المفتاح، وتشغيل وقفل المحرك عبر الضغط على زر إطفاء، وتشغيل المحرك فقط (اختياري في موديل LS)، ونظام الصوت المتطور والذي يضم 6 مكبرات صوت مع مكبرين في السقف (في الموديل ذو المواصفات الأعلى) إلى جانب خاصية البلوتوث والاستماع إلى الملفات الصوتية.
تقدم هذه السيارة أداء قويا وديناميكيا، يتأتى من نظام دفع رباعي ومحرك (2.5L Isuzu 4JK1-TC Hi-Power) الذي يعمل بالديزل، ويولد قوة 136حصانا بما يعادل 100 كيلوواط، وقوة عزم أقصى 320 نيوتن-متر، مع ناقل آلي بخمس سرعات يمكن تنقيله يدويا. ويتيح نظام المسار المشترك لحقن الوقود بالضغط العالي فائدة قصوى من كل قطرة وقود، إضافة إلى أن النظام الهندسي المتغير مع مبرد والشاحن التوربيني يوفر استجابة ممتازة.



إيسوزو MU-X
  • سعة المحرك 2.5 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 136 حصانا
  • ناقل الحركة آلي 5 سرعات
  • اﻷبعاد 483x186x184سم
  • الوزن 2650 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 65 لترا
  • السعر 75000 - 105000 ريال سعودي ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط