FAW فاو

أستون مارتن DB9 موديل 2016

24 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

 خطوط التصميم الجميلة والمظهر الدراماتيكي المبهج للبصر هما أبرز السمات الرئيسية للإصدارات الخاصة، وذلك لأنهما يؤكدان بشكل مثالي الطابع الرياضي المناسب لكل زمان لموديلات (GT). ويأتي الإصدار الكربوني «أستون مارتن DB9 كاربون إديشن» بنسختين متميزيتين هما كاربون بلاك (كاربون أسود) وكاربون وايت (كاربون أبيض) ويتوفر للعملاء أيضا مجموعة كبيرة من الألوان التي توفرها «أستون مارتن» لهم كي يختاروا التعديلات الكربونية وفق رغباتهم وأذواقهم.

ومن الداخل نجد تطبيقا قويا لخطوط تصميم سوداء اللون مع خيارات زينة بألوان مختلفة بما يتوافق مع لون الكاليبرات. ويضم هذا التطبيق عناصر من الكاربون فايبر وأجهزة جديدة سوداء اللون. ويتوفر أيضاً لوحات زينة لعتبات الأبواب عليها شعار (Carbon) تؤكد نُدرة هذه السيارة أيضا. وبالطبع هذه التعديلات في خطوط التصميم لا تغيّر شيئاً في القدرات الفذة والجودة الفائقة للسيارة (DB9) بل تجعل السيارة فئة (GT) الأكثر شعبية ورواجا في العالم. وتباهي السيارة (DB9) بمحرك حديث طراز (AM11 V12) وهو موزون بما يتماشي وشخصية (GT) الكلاسيكية. ويتمتع بعزم ضخم يتحقق بسهولة حتى 457 رطلاً-قدماً وقوة قصوى 510 أحصنة.

ويبرز الاصدار الخاص الجديد «كاربون بلاك» القدرات الكامنة لمحرك (DB9) سعة 6 ليترات (V12) الذي يدفع السيارة حتى سرعة 295 كم/سا، وذلك من خلال موضوع (أو فكرة رئيسية) قوية ترتكز على اللون الأسود وتضم توليفة فريدة من مزايا النسيج الكربون (كاربون فايبر) خفيف الوزن. بينما الإصدار العصري الخاص «كاربون وايت» يوجد تأثيرا بصريا دراماتيكيا مثيرا بواسطة عناصر من الكاربون فايبر وعناصر غامقة اللون متباينة بشكل قوي مع الطلاء الأبيض (ستراتوس وايت) واللون المميز لكاليبرات المكابح. وتشمل الإضافات الخارجية المدهشة لكل من الإصدارين صفائح طولية كربون جانبية، حشوات للمصابيح الخلفية، وعناصر تحيط بالنوافذ تعزز الأفكار البصرية الخارجية.

ويمكن التوسع أكثر في تطبيق فكرة الكاربون فايبر بإضافة موزع هواء أمامي، وموزع خلفي وأغطية المرايا كلها من الكاربون فايبر. وتضم التجهيزات الخارجية القياسية أيضاً جنوطا الماسية الشكل لها 10 أذرع نصف قطرية تتوفر باللون الفضي أو اللماع وخيارات كاليبرات مكابح باللون الأحمر، الأصفر، الرمادي أو الأسود.

 



أستون مارتن DB9
  • سعة المحرك 6 لترات
  • عدد الاسطوانات  12
  • القوة 510  حصانا
  • عزم الدوران 457 رطلاً/قدماً
  • ناقل الحركة آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 4720x2066x1283  ملم
  • الوزن 1785 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 78  لترا
  • السرعة القصوى  295 كلم/سا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط