FAW فاو

إنفينيتي Q50 موديل 2016

11 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تعمل (Q50) بمحركين أحدهما سعة 3.7 ليترات 6 أسطوانات يولد 328 حصانا وعزم دوران 269 رطلا-قدما، ويمتاز بتقنية توقيت الصمامات المتغير باستمرار (CVTCS) وتقنية (VVEL) ومحرك 3.5 ليترات (V6) هجين اختياري يولد 296 حصانا، إضافة إلى محرك كهربائي متطور يولد 67 حصانا وعزم دوران إضافي 199 رطلا-قدما، ويبلغ مجموع قوة النظام الهجين 354 حصانا تقريبا، مما يمنح السيارة تسارعا قويا واقتصادا في الوقود. ويعمل المحركين مع ناقل حركة آلي متطور 7 سرعات محكوم إلكترونيا مع وضعية التنقيل اليدوي ومع توفر دواسات تنقيل من الماغنسيوم مركبة على عجلة القيادة.
وهي تباهي بتصميم خارجي ديناميكي يبرز فيه الخط الجانبي الناعم المتصاعد من الشبك الأمامي وينساب كموجه بطريقة حيوية من خلال جسم السيارة ويبرز في المؤخرة موجدا شكلا جانبيا فائق الانسيابية ووقفة رياضية ديناميكية. وتجسد السيارة التأثير المباشر لسيارات المفهوم من «إنفينيتي» المعروفة باسم (إنفنيتي ترايولوجي) وخاصة سيارة المفهوم «إسنس».
وتشمل المزايا الخاصة للتصميم الخارجي الشبك الأمامي ذو القوس المزدوج وخط السقف المقوّس وعامود السقف الثالث على هيئة الهلال (أو الحرف الانجليزي C)، والطرف الأمامي (المقدمة) هجومي بشكل واضح بواسطة واجهة أمامية رياضية. كما أن التصميم الخارجي يثمر عامل سحب منخفض جدا لا يزيد على 0.26. وتعتمد «إنفينيتي Q50» على التصميم الأسطوري للسيارة «إنفينيتي سبور» سيدان المتفوقة الرائدة من ناحية التصميم والأداء والتكنولوجيا فهي مصممة لايجاد مستوى متميز جديد من القيادة الممتعة ولتوسعة نطاق ما يمكن أن يكون عليه السبور سيدان، ولدفع علامة «إنفينيتي» إلى اتجاه جديد آخر. داخل السيارة عصري وفخم بدرجة غير عادية، ويمتاز ببراعة حرفية عالية في التنفيذ بطريقة تواكب التصميم الخارجي رفيع المستوى، حيث يضم مزيجا قويا من السطح ثلاثية الأبعاد ومواد عالية الجودة وبراعة كبيرة في التنفيذ، وتقنيات وتجهيزات متطورة جدا.
وتقدم (Q50) أعلى مستويات الراحة والترف لركابها. واهتم فريق المصممين والمهندسين بشكل خاص بوضعية جلوس السائق، حيث تقدم المقصورة عددا من مزايا التخصيص في قمرة القيادة المريحة. ونرى تصميم لوحة أجهزة القياس ملتزما بملامح الموجة المزدوجة التقليدية، مع أنه تم تحديثه بتدفق غير متناظر من أعلى مجموعة الأدوات المركزية إلى الكونسول الوسطي المتميز باتساعه. ومن خلال التصميم الجديد، يمكن الوصول إلى كل العمليات وأدوات التحكم الرئيسية دون أن يحتاج السائق إلى تغيير وضعية القيادة، بما في ذلك استخدام المفاتيح الصلبة أو اللوحات اللمسية، أو جهاز التحكم من «إنفينيتي»، أو آلية اختيار نمط القيادة. ويتميز تصميم المقاعد الأمامية والخلفية بحداثته وراحته، خصوصا أنه تم تطويرها لتوزع ضغط الجسم على السطح العلوي لمنطقة الجلوس بشكل مناسب.
وتشمل أنظمة الصوت الفاخرة الجيل الجديد من النظام الصوتي (Infiniti Studio on Wheels) من (Bose) مع لوحة التجهيزات المؤلفة من 3 مستويات لمكبرات للصوت (حتى 14 مكبرا للصوت في المقصورة الداخلية) وتقنية (Advanced Staging Technology).



إنفينيتي Q50
  • سعة المحرك 3.5 لتر
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة  328 حصانا
  • عزم الدوران 269 رطلاً/قدماً
  • ناقل الحركة آلي 7 سرعات
  • اﻷبعاد 478x182x144  سم
  • الوزن 1621 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 76  لترا
0 Comment 194 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط