FAW فاو

بنتلي كونتيننتال GT V8

17 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تباهي هذه السيارة بتصميم خارجي أكثر جرأة، فالشبك الأمامي الجديد أسود لماع، مع إطار وفاصل من الكروم، وصدام أمامي جديد مقسوم إلى ثلاثة أقسام، مع مآخذ هواء سوداء تفصل بينها عوارض بلون جسم السيارة، وشعار «بنتلي» المجنح باللون الأحمر المصقول فوق الشبك الأمامي، وعلى غطاء صندوق الأمتعة وفي وسط العجلات. ولكن أبقت «بنتلي» على تصميم الأنوار الأمامية بالشكل الرباعي المميز، واستخدمت فيها تقنية (LED) لأنوار النهار. وفي المؤخرة، أصبح هناك لوح سفلي داكن، وفتحات عادم توأمية فريدة من الكروم بشكل الرقم ثمانية، فيما تبرز المصابيح (المتدفقة) المميزة ببصمة «بنتلي» والعاملة بتقنية (LED) أيضا. وتمتد المصابيح إلى زوايا المؤخرة، وأطراف الجناح مؤكدة أبعاد السيارة العريضة ووقفتها الرياضية.

ومن الداخل تقدم السيارة مقصورة عصرية مصنوعة باليد بالكامل، حيث تبدو كمنحوتة فنية تزين معرضا شهيرا، حيث تقدم مستويات جديدة في التصميم والراحة والحرفية العالية والفخامة. وطغت عليها الجلود الفاخرة، وامتدت إلى المكونات الداخلية للأبواب. وتحظى المقصورة بقمة الهدوء بفضل تقنيات العزل المتقدمة من «بنتلي»، فيما سمح تصميم المقاعد الجديد بتعزيز الرحابة الداخلية للركاب في الجهتين الأمامية والخلفية من المقصورة.

ومن ناحية القوة الدافعة زودت «بنتلي» سيارتها بمحرك جديد سعة 4 ليترات وبثماني أسطوانات على شكل (V) ثنائي التوربو، وهو من أحدث المحركات في العالم، والذي تم تطويره مع شركة «أودي»، ويولد هذا المحرك القوي 500 حصان، ويقدم خفضا قدره 40 في المئة في الانبعاثات مقارنة بالمحرك الموجود في طراز (W12). كما طرحت «بنتلي» الطراز الرياضي الجديد (GT V8S) والذي يعد الإضافة الأحدث ضمن عائلة سيارات «بنتلي»، وهي تتميز بنظام تعليق رياضي منخفض ومعدل إضافة إلى ميزة توجيه أكثر دقة ولمسات تصميمية خاصة بطرازات (S)، وهي تعمل بنفس محرك الطراز الأساسي ولكنه يولد 520 حصانا في الطراز (S).



بنتلي كونتيننتال GT V8
  • سعة المحرك 4 لترات توين تيربو
  • عدد الاسطوانات  V8
  • القوة 500  حصانا
  • ناقل الحركة آلي 8 سرعات
  • اﻷبعاد 4811x1942x1407  ملم
  • الوزن 2295 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 90  لترا
  • السعر 840,000 - 1,105,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط