FAW فاو

بي إم دبليو الفئة السادسة GT موديل 2016

06 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

تنطلق هذه السيارة بالدفع الخلفي وبمحركين يعتمدان تكنولوجيا (Twin Power Turbo) المحرك الأول يأتي بست أسطوانات يولد قوة 320 حصانا، والثاني يأتي بثماني أسطوانات على شكل (V) سعة 4٫4 ليترات يولد قوة 450 حصانا. وتبرز خطوط السيارة الأنيقة والمنخفضة بوضوح عند النظر إليها من الجانب، وتبدو حجرة الركاب منخفضة وممتدّة بأناقة، لأن شكل النوافذ يمتد حتى العمود الخلفي. ولجأت (BMW) إلى نوافذ خالية من الإطارات لتذكرنا أكثر بسيارات الكوبيه الرياضية. يحسّن شكل النوافذ الجانبية الطويل دخول النور إلى المقصورة ويرفع الشعور بالرحابة فيها. ويحتوي طرف النافذة الخلفية على عبارة جران كوبيه بالأحرف اللاتينية (Gran Coupé) لإبراز أناقة السيارة وشخصيتها الملفتة.

ومن الداخل، تتسم مقصورة السيارة بوظائفها الموجهة إلى راحة السائق. ويمتاز القسم الأمامي بمساحات انسيابية أنيقة تصل بين المقعدين الأماميين مع اتصال انسيابي بالمقعد الخلفي. ويستمتع الركاب في المقعد الخلفي بمستويات عالية من الراحة في إطار عصري وفاخر. وتضمّ هذه الكوبيه أربعة مقاعد، مع مساحة رحبة في الخلف، فضلا على مقعد خلفي ثالث يمكن استعماله في الرحلات القصيرة. وتأتي رحابة المقصورة انعكاسا لأبعاد خارجية مميزة تتمثل في 297 لطول قاعدة العجلات، و501 سم لطول الهيكل، و189 سم للعرض، و139 سم للارتفاع. وقد تم تجهيز سيارة الفئة السادسة جران كوبيه بكل وسائل الراحة والسلامة والأمان التي تجعل من هذه السيارة الفاخرة قلعة حماية متنقلة توفر لركابها كل ما يطمحون إليه من هذه العلامة الراقية. وتضم تجهيزات السلامة منظومة متكاملة من الوسائد الهوائية إضافة إلى أنظمة متطورة ومكابح عبارة عن أسطوانة مهواة في الأمام والخلف مع نظام (ABS) المانع للإنغلاق.

يرتقي التصميم الخارجي الفئة السادسة جران كوبيه إلى مستويات جديدة بين السيارات بأبواب أربعة بفضل ارتفاع السيارة المنخفض والسقف المسطّح الذي ينساب بسلاسة نحو طرف السيارة الخلفي.



بي إم دبليو الفئة السادسة GT
  • سعة المحرك 3 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 320  حصانا
  • ناقل الحركة آلي 8 سرعات
  • اﻷبعاد 5018x1892x1394  ملم
  • الوزن 1825 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 70 لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط