FAW فاو

تويوتا راف فور موديل 2016

25 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  
toyota rav4 2016

تفخر هذه السيارة بتصميم خارجي أنيق مع سمات راقية وديناميكية ومظهر جانبي متدرج وخط سقف نحيل ومائل. ومن ناحية القوة الدافعة تقدم السيارة أداء ديناميكيا مع خياري منظومة الدفع الأمامي أو على كل العجلات, واستنادا إلى محرك 4 أسطوانات عالي الكفاءة سعة 2٫5 ليتر، يولد قوة 176 حصانا، ويعمل معه ناقل حركة يدوي بست سرعات أو آلي بست سرعات جديد، يمكن تنقيله يدويا، وفي موديلي الدفع الأمامي والدفع على كل العجلات، تعمل الوضعية الرياضية «سبورت مود» على زيادة دقة زمن التنقيل.

ومن ناحية السلامة، تأتي «راف فور» مزودة بمنظومة متكاملة من التجهيزات الظاهرة والكامنة، حيث يمكن توفرها بثماني وسائد هواء واقية، ونظام السلامة «ستار سيفتي سيستم» الذي يضم التحكم بالاحتكاك (TC)، وتوزيع قوة الكبح إلكترونيا (EBD)، والتحكم المعزز باستقرار السيارة (VSC)، ومساعدة المكابح (BA)، ونظام منع انغلاق المكابح (ABS).

من الداخل تأتي السيارة بتصميم أنيق، حيث تأتي لوحة التابلوه متناظرة الجانبين، ومتمركزة تحت نظر السائق. كما تأتي كل أزرار التحكم متوهجة بإضاءة زرقاء، فيما عجلة القيادة مصنوعة من مادة اليوريثين (نوع من البلاستيك الراقي). أما الموديل بالمقاعد الجلدية، فله عجلة قيادة ملبسة بالجلد، كما أن كل عجلات القيادة في كل الموديلات عليها أزرار تحكم بالنظام الصوتي. وهناك هاتف بلوتوث وشاشة معلومات متعددة (MID). ويمكن ضبط وتعديل مقعد السائق بستة اتجاهات بما فيها ارتفاع المقعد، وتتوفر مقاعد انفرادية (دلوية) ذات حشايا رياضية بارزة لدعم أسفل الوركين والجزء السفلي من جذع الجسم والكتفين أثناء الانعطاف للسائق والراكب الأمامي. ويتوفر أيضا نظام «ديسبلاي أوديو» يضم شاشة عرض كريستال سائل (LCD 6.1) بوصات تعمل باللمس، وكاميرا خلفية وتوصيلات بلوتوث. وعند تغيير ترس الرجوع للخلف يقوم النظام بعرض صورة المشهد خلف السيارة، بما فيه رسم للخطوط التي تمثل مكان إيقاف السيارة والمسافات الفاصلة بين السيارة وما يحيط



تويوتا راف فور
  • سعة المحرك 2.5 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 176  حصانا
  • ناقل الحركة 6 سرعات آلي أو يدوي
  • اﻷبعاد 457x184x167  سم
  • الوزن 1595 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 60  لترا
  • السعر 78,160 - 111,660 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط