FAW فاو

تويوتا سيينا موديل 2016

15 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

يضفي مظهرها المنحوت حضورا قويا على الطرقات وانسيابية عالية في مواجهة الرياح الخفيفة. ويكتمل جمال المظهر الجانبي بنوافذ ذات أشكال متميزة ومسارات للأبواب الزلاقة مخفية ضمن إطارات النوافذ الجانبية، وهي الفان العائلية الوحيدة التي تتوفر بنظام الدفع على جميع العجلات (AWD) في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، وتتوفر أيضا اختياريا بنظام مراقبة البقعة العمياء (أي المنطقة التي لايمكن رؤيتها بجانب السيارة)، فهي مصممة لأجل أسواق أمريكا الشمالية.

لطراز «ليميتد» يمثل قمة الرفاهية والفخامة ويولد محرك «سيينا» سعة 3٫5 ليترات 6 أسطوانات (V) قوة 266 حصانا عند 6200 د/د. وتعمل أذرع الرقاص الدوارة ونظام الحقن ذي الصوت المنضبط (ACIS) على توفير عزم كاف على امتداد سرعات دوران المحرك. ويؤدي نظام التوجيه الكهربائي الإلكتروني (EPS) ووقفة السيارة العريضة إلى توفير إحساس راسخ ومباشر على الطريق. كما أن عناصر الانسيابية في السطح السفلي للسيارة تساهم في تحسين أدائها الانسيابي. ومن الداخل توفر «سيينا» لراكبيها مستوى عال من الراحة والأناقة. والمقاعد تمتاز بالمرونة والرحابة، بينما مفاتيح التحكم المركزية بنظام التكييف ،والنظام الصوتي موحدة في واجهة تحكم واحدة. وهي تتوفر بخمسة طرازات هي: (XLE) و(SE) و(LE) و(L) و«ليمتيد».

ويتوفر الدفع على جميع العجلات في الطرازات (XLE) و(LE) و«ليمتيد»، بينما الطرازان (L) و(LE) مزودان بمجموعة واسعة من التجهيزات الأساسية تشمل مثبت السرعة، والمصابيح النهارية مع وظيفة الاطفاء والتشغيل (ON/OFF)، ومكيف هواء يغطي 3 مناطق داخل الكابين، ومقعد كابتن للسائق تضبط بثمانية أو ستة اتجاهات، نوافذ كهربائية ترتفع وتنزل تلقائيا مع خاصية الحماية من الانغلاق، وجهاز تشغيل أسطوانات (CD) وراديو (AM/FM) وغيرها الكثير، إضافة لمجموعة متكاملة من أنظمة وتجهيزات السلامة فائقة التطور التي ساهمت مع المنظومة المتكاملة من الأنظمة المساعدة والوسائد الهوائية في رفع مستوى الأمان، خصوصا مع البنية الهيكلية الصلبة ومناطق امتصاص قوة الصدمات. وقد تعزز كل ذلك مع مكابح قوية عبارة عن أسطوانة مهواة في الأمام والخلف ونظام (ABS) المانع للانغلاق.



تويوتا سيينا
  • سعة المحرك 2.7 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 182 حصانا
  • ناقل الحركة آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 508198x175  سم
  • الوزن 1939 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 75  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط