FAW فاو

جاكوار XF موديل 2016

29 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تمتاز «جاكوار XF» بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.

وتنضم (XF) الجديدة كليا إلى تشكيلة سيارات الصالون من «جاكوار» بين طرازي (XE) و(XJ) لتكون بذلك القلب النابض لشركة «جاكوار», ومع تزويدها بديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة في فئتها، تجمع «جاكوار XF» الجديدة كليا بشكل لا مثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة لتتصدّر بذلك قطاع السيارات التجارية. وهي تحافظ على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقليل وزنها بما يصل إلى 190 كيلوجراما، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 في المائة، كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة أيضا من حيث التجميع والأبعاد، وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم «جاكوار».

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية «جاكوار» التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع (TFT) مقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز (InControl Touch Pro).

وإضافة إلى ذلك أولت «جاكوار» اهتماما كبيرا بجوانب السلامة والأمان في سيارتها هذه حيث زودتها بمنظومة متكاملة من التجهيزات الجديدة المتطورة الكامنة والظاهرة، من وسائد هوائية واقية إلى أنظمة مساعدة، معززة بمكابح قوية عبارة عن أسطوانة في الأمام والخلف ونظام (ABS) المانع للانغلاق.

كما تباهي المقصورة برحابتها التي تأتي انعكاسا لأبعاد خارجية تتمثل في 296 سم لطول قاعدة العجلات و495 سم لطول الهيكل و209 سم للعرض و145 سم للارتفاع.

وهي تعمل بمحرك (V6) سوبر تشارجر وقوة 340 حصانا والتي تتميز بخطوطها الرياضية، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على سيارة الصالون الأخف وزنا وأكثرها جرأة وكفاءة وديناميكية من جاكوار على الإطلاق.



جاكوار XF
  • سعة المحرك لترين
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 240  حصانا
  • ناقل الحركة آلي 8 سرعات
  • اﻷبعاد 4955x2092x1455  ملم
  • الوزن 2210 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 74  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط