FAW فاو

جاكوار XJ موديل 2016

28 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

سيارة صالون فخمة مصنوعة كلها من الألمنيوم وهي الآن في ثوب أكثر إغراء من أي وقت مضى، حصلت على تعديلات بارعة للتصميم الخارجي تبرزها المصابيح الرئيسية بلمبات (LED) كاملة تضفي على (XJ) مظهرا متميزا، كما أن المواد المستخدمة في كسوة الداخل مثل الجلد شبه الأنيليني والقشرة الخشب تعزز المظهر الداخلي الذي يعتبر سلفا واحدا من الأكثر فخامة في هذا القطاع، ويبلغ ذروة جماله في الموديل الجديد «اوتوبيوجرافي». ويعزز جمالية المظهر الخارجي شبك تهوية أمامي أكثر انتصابا, بينما النصلات الكروم الجميلة في فتحات التهوية الخارجية يعززان شخصية السيارة المهيبة والناضجة.

ويواكب هذه البراعة الحرفية التقليدية تكنولوجيا في قمة التقدّم تشمل نظام ترفيه ومعلومات جديد ونظام إن كونترول تاتش برو يضم مزايا رائعة مثل الملاحة من الباب للباب، وراديو 300 واط طراز ميريديان ديجيتال رفرنس، ونظام واي فاي.

وتزدحم المقصورة أيضا بمنظومة متكاملة من التجهيزات الجديدة المتطورة التي تعزز جوانب السلامة والأمان الكامنة والظاهرة، معززة بمكابح قوية عبارة عن أسطوانة مهواة في الأمام والخلف ونظام (ABS) المانع للانغلاق.

كما تباهي المقصورة برحابتها التي تأتي انعكاسا لأبعاد خارجية تتمثل في 315 سم لطول قاعدة العجلات و525 سم لطول الهيكل و210 سم للعرض و146 سم للارتفاع. وتجربة القيادة أفضل من أي وقت مضى بفضل المحرك 6 أسطوانات (V) ديزل الذي يباهي بمزيد من القوة والعزم وانخفاض استهلاك الوقود ونفث ثاني أكسيد الكربون، ونظام توجيه بمساعدة الطاقة الكهربائية يعزز من سمعة جاكوار لنواحي الرشاقة ودقة الاستجابة.

وتمتاز (XJ) بأنها أكثر ديناميكية من أي وقت مضى فقد تمّ هندسة هذا الصالون الأعلى مستوى لدى جاكوار بحيث يتمتع بمستويات أعلى من ناحيتي الفخامة وقوة الأداء، حيث داخل السيارة والتجهيزات المختلفة فيه تبعث الإحساس بأنها مصنوعة حسب الطلب وتمنح السائق والركاب شعورا بالراحة والرفاهية أكثر من أية سيارة أخرى، وتتألف مجموعة موديلات (XJ) الجديدة من «XJ لكجري» و«XJ بورتفوليو» و«XJ سبورت» و(XJR) و«XJ اوتوبيوجرافي»، وتتكون مجموعة أنظمة الدفع من محرك 3 ليترات 6 أسطوانات (V).



جاكوار XJ
  • سعة المحرك 3 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 340  حصانا
  • ناقل الحركة آلي 8 سرعات
  • اﻷبعاد 5252x2100x1469  ملم
  • الوزن 2450 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 80  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط