FAW فاو

جيب رانجلر أنليميتيد موديل 2016

09 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تجمع هذه السيارة بين العصرية والكلاسيكية، وتبرز تجاويف الإطارات الواسعة شبه المنحرفة مع سقف وأبواب قابلة للإزالة كليا أو نصفيا وبسقف قماشي أو بلاستيكي، مما يمنحها شكلا يلفت الأنظار بصورة تميزها عن أي سيارة أخرى.

ومن الداخل زودت بمجموعة وافرة من التجهيزات المتطورة التي تضم نظام ستريو طراز (الباين) بقوة 368 واط، يضم منفذا إضافيا لاستخدام ملفات (MP3)، وهي تعتبر السيارة الوحيدة التي تتوفر في الأسواق بأربعة أبواب وبسقف قابل للطي. وقد طورتها «جيب» لتوسع معها قائمة طرازاتها ضمن فئة مميزة ومحدودة من الطرازات الرياضية العملية ذات الدفع الرباعي لتؤكد تميزها وريادتها في هذا المجال. كما تباهي مقصورة القيادة برحابتها وذلك يعود إلى الأبعاد الخارجية المميزة المتوفرة لهذه السيارة، والتي تتمثل في 295 سم لطول قاعدة العجلات و470 سم لطول الهيكل الإجمالي و188 سم للعرض و185 للارتفاع. وقد نجح فريق المصممين في استغلال كل ملم من هذه الأبعاد لمصلحة راحة الركاب وتعزيز العملانية في الداخل.

وتباهي بأدائها القوي وبقدراتها المتفوقة للسير على مختلف أنواع الطرقات، وخصوصا تلك فائقة الوعورة والصعوبة. وقد جهزتها «جيب» بكل التجهيزات المتعلقة بالسلامة والراحة والأمان، حتى أصبحت «رانجلر أنليمتيد» علامة بارزة سواء في المدينة أو خارجها.

تنطلق هذه السيارة بمنظومة الدفع الرباعي وبمحرك جديد كليا (V6) بسعة 3.6 ليترات يولد قوة 285 حصانا مرتبط بناقل حركة يدوي بست سرعات أو آلي بخمس سرعات. وما يعزز أداء هذه السيارة ارتفاعها المتفوق عن الطريق وتوفر ذراع تثبيت أمامية تنفصل إلكترونيا وتوفر شوطا إضافيا لحركة العجلات لاجتياز أكثر الطرقات صعوبة.



جيب رانجلر أنليميتيد
  • سعة المحرك 3.6 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 285  حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي 5 سرعات
  • اﻷبعاد 4701x1888x1853  ملم
  • الوزن 1762 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 85  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط