FAW فاو

ستروين C إليزيه موديل 2016

26 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

سيارة شبابية موجهة لخطف مشاعر أكبر شريحه من الشباب الباحث عن الجرأة والتميز، فهي تتمتع بمسارين عريضين وتجهيزات سير مصممة بشكل خاص، إضافة إلى عجلة قيادة كهربائية تمتاز بالدقة وتنقل إلى السائق تقلبات سطح الطريق في كل السرعات. كل هذه المزايا تضمن للسيارة التصاقا قويا بسطح الطريق ومستوى سلامة عال بالنسبة إلى الركاب حتى في أصعب الظروف.

وتتوفر هذه التجهيزات في بعض البلدان كتجهيز اختياري أو أساسي مع نظامي (ABS) و(ESP) ووسائد هوائية يصل عددها إلى أربع. وتباهي بخبرات علامة «ستروين» في نواحي تجهيزات السير والجودة العالية والتكنولوجيا.

وتقدم المقصورة مستوى راحة ركوب مميز مع تصميم أنيق حيث التابلوه بخطوط تصميم خاصة تمتاز بشريط زينة أمام الراكب الأمامي حسب مستوى زينة الطراز، وهناك أيضا مجموعة واسعة من التجهيزات المتطورة خصوصا أنظمة الوسائط، حيث يتوفر أنظمة ملاحية شبه متكاملة توفر الإرشاد اللازم بكفاءة، فيما يمثل راديو أوكار (O>car) حلا مبتكرا مخصصا لجهاز (i Phone) يتيح للركاب التحدث والاستماع للموسيقى بأمان كامل أثناء إعادة شحن أجهزة الجوال.

ومن ناحية القوة الدافعة تتوفر السيارة بمحركي بنزين جديدين ومحرك ديزل مشهود له بالكفاءة والاقتصادية. وتستخدم المحرك الجديد (72 VTi) سعة 1.2 ليتر من عائلة «بيورتيك» الجديدة، وهو يعمل بالبنزين ومفصل خصيصا لأجل ظروف القيادة والوقود في الأسواق العالمية. جرى تطوير هذا الجيل الجديد من المحركات بهدف تحسين الأداء (مردود القوة 72 حصان، العزم الأقصى 110 نيوتن-متر عند 3000 د/د) وخفض استهلاك الوقود إلى 5 ليترات لكل 100 كيلومتر وثاني أكسيد الكربون إلى 115 جرام/كم. ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة 5 سرعات يدوي أو ناقل حركة آلي. ويأتي المحرك الثاني الجديد (VTi 115) سعة 1.6 ليتر بقوة 115 حصانا مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة آلي كتكملة لمجموعة المحركات.



ستروين C إليزيه
  • سعة المحرك 1.2 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 72 حصانا
  • ناقل الحركة 5 سرعات آلي أو يدوي
  • اﻷبعاد 443x170x147  سم
  • السعر يبدأ من 52,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط