FAW فاو

ستروين C4 بيكاسو موديل 2016

27 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

تمتلك «ستروين C4 بيكاسو» الكثير من الأوراق الرابحة التي تساعدها على المنافسة بقوة ضمن فئة الفان العائلية، خصوصا لجهة المزايا والتجهيزات المتطورة، إضافة إلى الأناقة والعملانية اللتان تلبيان تطلعات العملاء. ويتوفر لهذه السيارة الجديدة مجموعة من الابتكارات المنقولة من شقيقتيها الهاتشباك والكوبيه، مثل عجلة القيادة الذكية متعددة الوظائف، والمزودة بلوحة تحكم مركزية في وسطها وتبقى ثابتة أثناء دوران عجلة القيادة، وفي هذه المنطقة توجد أزرار تحكم بالنظام الصوتي ومثبت سرعة، ونظام هاتف بلوتوث. وتقدم «C4 بيكاسو» أداء قويا ومرنا مع أربعة خيارات للمحرك تتمثل في المحرك 1.6 ليتر (HDI) ديزل، والمحرك سعة ليترين ديزل (HDI)، ثم المحرك بنزين 1.8 ليتر، والمحرك بنزين أيضا سعة ليترين. أما القوة الحصانية فهي بالترتيب 110 و138 و125 و143 حصانا، وهي تتوفر في أسواقنا بالمحرك سعة ليترين وبقوة 143 حصانا. وتتميز هذه الفان بأبعاد متوافقة تماما مع الشكل العام. وتظهر بخطوط تصميم مدمجة يغلب عليها الطابع الأوروبي تتصدرها الواجهة الأمامية التي يبرز فيها شبك التهوية المدمج في غطاء المحرك على شكل شعار «ستروين».
ومن الخلف يغلب عليها الشكل الصندوقي بخطوطه الحادة، ويبرز الجناح في أعلى غطاء الصندوق والمصابيح الخلفية إضافة إلى الصدام الخلفي المدمج في الهيكل.
وتتوفر هذه السيارة بعدة طرازات للأناقة والتجهيزات، وهي الأساسي (XL) و(SX)، والموديل الأعلى تجهيزا (VTR)، ووفرت لها «ستروين» مجموعة من التجهيزات الراقية الخاصة بالسلامة والراحة والأمان، مثل مصابيح هالوجين ومرايا أبواب مدفأة محكومة إلكترونيا، إضافة إلى نظام منع انغلاق المكابح مع نظامي (EBD) و(EBA) كتجهيزات أساسية في كل الموديلات.



ستروين C4 بيكاسو
  • سعة المحرك 1.8 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 125 حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 5 سرعات - آلي 4 سرعات - إلكتروني 6 سرعات
  • اﻷبعاد 459x183x166  سم
  • الوزن 1510 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 60  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط