FAW فاو

ستروين C5 موديل 2016

25 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

تقدم (C5) إحساسا حقيقيا بالأبهة, بفضل تصميم غاية في التطور والرقي، فالمقصورة جيدة التجهيز ومزودة بقائمة طويلة من المزايا تشمل جهاز مساج في المقعد ونظام التنبيه إلى مغادرة خط السير وزجاجا مظللا عازلا للصوت. وتزهو بمستوى ركوب مميز مع مقاعدها الرحبة والمريحة التي توفر لركابها إسنادا مثاليا لأجسامهم. وما يعزز راحة الركاب أيضا رحابة الداخل التي تأتي انعكاسا لأبعاد خارجية سخية، تتمثل في 478 لطول الهيكل الإجمالي و186 سم للعرض وارتفاع يتراوح بين 145 - 147 سم، فيما يبلغ طول قاعدة العجلات 281 سم ويتراوح وزن هذه السيارة مع هذه الأبعاد بين 1471 - 1510 كيلومترا.

ويحظى ركاب هذه السيارة بجو من الجودة العالية والراحة والسلامة باستخدام أحدث ما توصلت إليه الشركة الفرنسية من تجهيزات وتقنيات ظاهرة وكامنة مثل وسائد وستائر هوائية واقية ومثبت سرعة وأنظمة استقرار وأخرى مساعدة للسائق، يضاف إليها مكابح قوية عبارة عن أسطوانة مهواة في الأمام وأسطوانة في الخلف مع نظام (ABS) المانع للانغلاق الذي يتوفر كتجهيز قياسي. كما يتوفر لها الكثير من تجهيزات الراحة والفخامة مثل مرايا كهربائية ونوافذ أمامية وخلفية تعمل باللمس وزجاج خاص للنوافذ مانع للصوت إضافة إلى كمبيوتر متعدد الاستخدامات ومقاعد أمامية وخلفية توفر إسنادا جيدا للركاب، وكونسول وسطي يضم جميع أزرار التحكم وشاشة متعددة الاستخدامات وعجلة قيادة رياضية متعدد المهام وأماكن تخزين في جميع أرجاء المقصورة إضافة إلى تطعيم المقصورة الداخلية بالكروم سواء في الكونسول الأوسط أو على الأبواب ومكيف هواء بتحكم منفصل وفتحات تكييف لركاب المقعد الخلفي وغير ذلك من التجهيزات والتحديثات التي تملكها «ستروين C5».

وتتميز (C5) بهيكل طويل وأنيق مع خطوط منحوتة وخط خاصرة مرتفع ومقدمة تحمل فتحات تهوية كبيرة ومصابيح رئيسية طولية مع شعار «ستروين» الذي يأتي على هيئة الشارات العسكرية والمطلي بالكروم التي تؤكد هوية السيارة، وفي المؤخرة هناك زجاج خلفي محدب ومصابيح خلفية مكونة من قسمين على هيئة زاوية تضفي على المؤخرة مظهرا معبرا وأنيقا.

وتتوفر (C5) بطرازات مختلفة كوبيه وكشف وواجون وكلها تجمع بين النكهة الفرنسية المتميزة ومستويات جودة عالية. وتقدم أداء قويا وديناميكيا استنادا إلى تشكيلة واسعة من المحركات التي تضم ثلاثة محركات الأول سعة 1.8 ليتر بقوة 127 حصانا والثاني سعة ليترين بقوة 143 حصانا والثالث محرك (V6) بقوة 211 حصانا. وثلاثة محركات ديزل (HDI) تولد 11٠ و138 و173 حصانا وكل محركات الديزل مزودة بنظام فلتر تصفية الجزئيات الضارة. ومن العام الماضي قدمت بمحرك جديد بسعة 1.6 ليتر مزود بتوربو مأخوذ من الطراز (DS3) يولد قوة 156 حصانا.



ستروين C5
  • سعة المحرك 1.8 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 127 حصانا
  • عزم الدوران رطلاً/قدماً
  • ناقل الحركة 6 سرعات آلي أو يدوي
  • اﻷبعاد 478x186x145  سم
  • الوزن 1471 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 71  لترا
  • السعر يبدأ من 68,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط