FAW فاو

شيفروليه سبارك موديل 2016

20 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

تقدم «شفروليه سبارك» 2016 الجديدة كليا تصميما مطورا يعزز سمعتها الاستثنائية في فئة سيارات الميني صغيرة الحجم المجهزة بالكثير من المزايا الفريدة. وتقدم «سبارك» للعملاء مزايا وتكنولوجيا متطورة لا تتوفر عادة في هذه الفئة. وتتألق «سبارك» الجديدة بمظهر انسيابي جديد بفضل قاعدة عجلاتها الأطول، وارتفاعها الإجمالي الأكثر انخفاضا من الطراز السابق بحوالي 40 ملم. ويحقق هذا التصميم الأكثر انخفاضا مستويات أفضل في مجال ديناميكيات الهواء ويطور الفعالية، في حين تحافظ التغييرات الداخلية على رحابة حيز الرأس المعروفة في «سبارك». وتمكن المهندسون اعتمادا على بنية الهيكل الأقوى، من ضبط تجربة القيادة والتحكم بشكل أكثر دقة، لتأمين شعور أفضل بالتحكم والتحسينات، مع تعزيز الهدوء داخل المقصورة بشكل أكبر.

وفي الداخل، حرص مصممو «سبارك» على مطابقة السقف المنخفض عبر تعديل أبعاد الجلوس في المقاعد، والحفاظ على رحابة حيز الرأس المميزة للسيارة في الطراز السابق، وتوفير رحابة استثنائية مع وضعية قيادة أكثر تفاعلا. وطالت لمسات الأناقة من حيث المظهر والشعور إلى داخل مقصورة «سبارك» بفضل المواد المطوّر والعناية الفائقة بالتفاصيل، لتشمل كل ما يتعلق بجودة الأقمشة واستخدام الرغوة عالية الكثافة للمقاعد، التي تعزز الراحة وقدرات التحمل. وتتضمن «شفروليه سبارك» 2016 وسادات هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، ويعتبر الهيكل القوي العنصر الرئيسي في حكاية «سبارك» المتميز في مجال السلامة، والتي تكتمل من خلال مجموعة واسعة من أنظمة السلامة النشطة والكامنة.

وتعمل «سبارك» بمحرك جديد كليا سعة 1.4 ليتر يعتبر جزء من عائلة محركات السعة الصغيرة (EcoTec) العالمية من «جنرال موتورز». ويوفر هذا المحرك قوة تقدر بـ 100 حصان، في زيادة بمعدل 16 % مقارنة مع الطراز السابق. ويمثل محرك (EcoTec) الجديد والمصمم لتقديم أداء قوي مع أفضل مستويات الفعالية، تصميما وهندسيات مميزة، تدعم التجربة النابضة بالتنوع التي تقدمها «جنرال موتورز». ويقترن المحرك بناقل حركة يدوي بخمس سرعات قياسيا، واختياريا آلي طراز (CVT) متوفر مع المحرك الجديد 1.4 ليتر.

 



شيفروليه سبارك
  • سعة المحرك 1.4 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 100  حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 5 سرعات - آلي متعدد السرعات CVT
  • اﻷبعاد 3641x1606x2396  ملم
  • الوزن 1019 كيلوجراما
  • السعر يبدأ من 40,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط