FAW فاو

فورد إيدج موديل 2016

07 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تتوفر فورد إيدج موديل 2016 الجديدة بثلاثة خيارات بالنسبة للمحرك، اثنان منها جديدان، الأساسي سعة ليترين «إيكوبوست» 4 أسطوانات بقوة 245 حصانا، والثاني 2٫7 ليتر «إيكوبوست» 6 أسطوانات على شكل (V) بقوة 315 حصانا، والثالث سعة 3٫5 ليترات 6 أسطوانات أيضا بقوة 280 حصانا، وجميعها مجهزة بنظام عادم مزدوج المخرج وناقل حركة آلي 6 سرعات (سيليكت شيفت). ويتوفر اختياريا نظام التوقف والتشغيل التلقائي (Start/Stop). وتتمتع السيارة بمجموعة كاملة من أنظمة وتجهيزات السلامة والأنظمة المساعدة للسائق.

وتباهي هذه السيارة بجاذبية عاطفية قوية تدعمها ثروة من التطويرات التقنية والتجهيزات الجذابة الجديدة. كما تساهم في تعريف قطاع السيارات العملية الرياضة الانتقالية (كروس أوفر). وتعتبر «فورد إيدج» سيارة جديدة بالكامل صممت لإعادة تعريف السوق القياسية للسيارات العملية بصفي مقاعد، وهي مبنية على أساس القاعدة الأرضية العالمية متوسطة الحجم لدى «فورد»، وأعيد رسمها لتتمتع بشكل قوي وأكثر رياضية. كما أعيد تجهيزها لتلبي التوقعات المتزايدة لنواحي الجودة العالية وأضيف إليها المزيد من المزايا والتقنيات التي توفر تجربة قيادة أكثر متعة وراحة.

وتظهر «إيدج» بأربعة طرازات (SE) و(SEL) و«سبورت»، وقمة المجموعة «تيتانيوم». وتوفر أفضل مستويات الراحة على الطرقات والكفاءة في استهلاك الوقود، وديناميكيات قيادة شاملة أفضل من السيارات الرياضية العملية التي أساسها شاحنة. وكانت برهانا على أن السيارة العملية يمكن لها أن تلبي الاحتياجات المتزايدة لسيارة الاستخدامات اليومية. وقد تم إعادة تصميم وصياغة جميع تفاصيل «إيدج» الجديدة مع مراعاة المستهلكين، واحتياحاتهم في كل المراحل. وشملت التحسينات بنية هيكلية جديدة بالكامل، ونظام تعليق أمامي وخلفي جديد التصميم جرى تطويره بشكل خاص لأجل عزل أفضل لتقلبات سطح الطريق، والضوضاء دون التأثير على جودة الأداء. كما أنها أول منتج لدى «فورد» يستخدم تقنية التوجيه التفاعلي الذي يسهل المناورة، ويرفع مستوى متعة القيادة.



فورد إيدج
  • سعة المحرك لترين
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 245  حصانا
  • ناقل الحركة آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 5044x2009x1785  ملم
  • الوزن 2000 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 70  لترا
  • السعر يبدأ من 129,900 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط