FAW فاو

S60 فولفو موديل 2016

26 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

تباهي السيارة الجديدة بقائمة طويلة من التعديلات والتحسينات التي طالت الخارج والداخل والأداء، وهي تمتاز بأداء حاد ودقيق ومزايا متطورة جدا تنافس بشكل مباشر معظم الموديلات الرياضية عالية المستوى ضمن قطاع السيارات الراقية والفخمة. وأداء هذه السيارة يضعها في موقع ما بين سيارات أمثال «بويك ريجال GS»، «أودي A4» و(BMW) الفئة الثالثة، وهي تجمع بين الخصائص التقليدية الممتازة لعلامة «فولفو» مثل مستوى السلامة الرائع، والكابين العملي متعدد المزايا، والشكل الجميل والأنيق بدرجة مدهشة. ما تتوفر بتشكيلة متنوعة من أنظمة الدفع الموجّهة إما للكفاءة العالية في استهلاك الوقود (في موديلات الدفع الأمامي فقط) أو الأداء عالي القوّة (في موديلات الدفع على كل العجلات والرياضية).
شكل (S60) الإسفيني أي على هيئة رأس السهم، هو أكثر ما يلفت الأنظار فيها، فهو بارز (ناتيء)، ويربض على جنوط وعجلات كبيرة تمنحها وقفة رشيقة وقوية. وفي الداخل تهيمن البساطة الاسكندنافية على المنظر فهي تجمع بين الذكاء والأناقة الراقية، وإن كان الداخل يبدو مقتصدا مقارنة بالداخل الفخم للسيارات من العلامات الفخمة الفاخرة. بيد أن استخدام المواد عالية الجودة ذات الملمس الرقيق والكونسول الأوسط الحر يمنح السيارة دون ريب نقاط تفوق واضحة في مقابل المنافسين التقليديين. أما المظهر الخارجي للسيارة فجرى تجديدة العام الماضي، بإضافة شبك تهوية وصدام وغطاء مقدمة جديدة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة تضم لمبات نوع (LED)، وعلاوة على حصول هذه السيارة على أعلى درجات تصنيف السلامة والأمان على مدى 6 سنوات الماضية.
وتتوفر بثلاثة محركات توربو بأربع أسطوانات، الأول سعة 1٫6 ليتر يولد قوة 150 حصانا عند 5700 د/د، والثاني بنفس السعة ولكن يولد 180 حصانا، عند 5700 د/د، والثالث سعة ليترين يولد 245 حصانا عند 5500 د/د. كما كشفت «فولفو» عن الطراز «S60 كروس كونتري» والذي يأتي مزودا بنظام قوي للدفع على كل العجلات، وهي تنطلق بمحرك طراز (T5) يولد قوة 254 حصانا.



S60 فولفو
  • سعة المحرك 1.6 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 150حصانا
  • ناقل الحركة آلي 8 سرعات
  • اﻷبعاد 464x190x148سم
  • الوزن 1570 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 68 لترا
0 Comment 221 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط