FAW فاو

فولفو XC90 موديل 2016

04 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تمثل «فولفو XC90» بداية فصل جديد في تاريخ «فولفو»، فهي تتميز بتصميم متفرد بذاته مع مجموعة من التقنيات الجديدة ومستفيدة من تقنية (SPA) لقاعدة العجلات الجديدة المرنة، وهي أول سيارة من «فولفو» تحمل هوية حديدية تصميمية جديدة مع الشكل الأيقوني السهمي والخط المائل في الشبك الأمامي والإضاءة النهارية على شكل حرف (T) بتقنية (LED)، والتي تسمى (Thor’s Hammer) تقدم هذه الهوية التصميمية الجديدة وجها جديدا مميزا للجيل الجديد من سيارات «فولفو». ويبدو غطاء المحرك لـ «فولفو XC90» أكبر بتفاصيل جديدة، خط الزينة والجوانب المدببة، ومن السمات المهمة أيضا للهوية الجديدة هي تصميم الأضواء الخلفية المميز.
ومن الداخل، تعتبر هذه السيارة الأكثر فخامة من بين تصاميم «فولفو». وأبرز ما فيه هو وحدة التحكم بشاشة تعمل باللمس التي تشكل قلب نظام التحكم بالسيارة الجديدة وهو نظام بدون أزرار تقريبا، تصميم أنيق فخم بسيط مع أفضل التقنيات. ويجمع التصميم الداخلي بين مواد فاخرة مثل جلود النابا والخشب والتشطيبات يدوية الصنع، بما في ذلك علبة التروس المصنوعة من زجاج الكريستال من أوريفورس، العلامة السويدية الشهيرة، والأزرار من قطع الألماس للتحكم في التشغيل والتوقف وتغيير مستوى الصوت.
وتشتهر «فولفو» بتوفيرها أفضل المقاعد راحة بين نظيراتها. تعزز (XC90) هذه الشهرة من خلال تقديمها مقاعد بتصميم مبتكر تتيح مساحة داخلية للركاب سواء في الصف الثاني أو الثالث. ويتخذ المقعد شكلا مريحا يشبه شكل العمود الفقري ويمكن تعديله لتوفير تجربة جلوس مثالية براحة مطلقة للراكب مع مساند جانبية قابلة للتعديل ووسائد ملحقة ومزودة بجهاز تدليك. ويتميز الصف الثاني بثلاثة مقاعد فردية مع قابلية للانحناء للوراء. يمكن استخدام ميزة الانزلاق لخلق مزيد من المساحة لأقدام الركاب في الصف الثالث لو لزيادة مساحة للأمتعة. تتوفر أيضا وسادة للأطفال في وسط المقعد وهي اختيارية.



XC90 فولفو
  • سعة المحرك لترين
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 220 حصانا
  • ناقل الحركة آلي 8 سرعات
  • اﻷبعاد 495x192x178سم
  • الوزن 2078 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 70 لترا
0 Comment 228 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط