FAW فاو

فولكس فاجن توران موديل 2016

05 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تقدم «فولكس فاجن توران» أداء رفيع المستوى مع منظومة الدفع الأمامي، وبمحرك أساسي بأربع أسطوانات بسعة 1.4 ليتر، يولد قوة 140 حصانا. وقد حصلت هذه السيارة على محرك جديد فئة (TSI) بسعة 1.4 ليتر يولد قوة 170 حصانا. ويتوفر اختياريا محركان يعملان بالبنزين. وأربعة محركات توربو ديزل، ومحرك يعمل بالغاز الطبيعي، ويرتبط مع هذه المحركات ناقل حركة (DSG) آلي بخمس سرعات يتميز بتنقيلاته المباشرة، أو مع ناقل حركة يدوي بست سرعات. وهي تظهر بهيكل صلب يجمع بين المتانة وخفة الوزن، وبتصميم خارجي صندوقي الشكل، مع مقدمة منزلقة وبشبك للتهوية مبتكر بإطار من الكروم، وبقاعدة كرومية عريضة تغطي جزءا كبيرا من المنطقة العليا للصدام الأمامي الذي يحمل فتحة تهوية من الزاوية إلى الزاوية يسمح بدخول كميات وافرة من الهواء إلى منطقة المحرك، مع عوارض أفقية رفيعة، وهناك أيضا منظومة أنوار أمامية مبتكرة وملتفة إلى الجانبين.
ومن الداخل تقدم «توران» مقصورة مترفة تجمع بين متعة القيادة وراحة الركوب، ما جعلها تضع معايير جديدة في فئتها. وتتصف المقصورة بحرفية من الدرجة الأولى، وبرحابتها الكبيرة، وذلك بفضل أبعادها الخارجية السخية، حيث إنها تتسع لسبعة ركاب بوضعية جلوس مريحة مع ما توفره لركابها من تجهيزات الراحة والسلامة في جميع جوانب المقصورة الداخلية، والتي تتمحور حول راحة السائق والركاب.
وعمد فريق المصممين والمهندسين إلى الاهتمام بجوانب السلامة والأمان في هذه السيارة حيث زودوها بمنظومة متكاملة من التجهيزات المتطورة ذات العلاقة بدءا ببنية هيكلة فائقة الصلابة وهيل مزود بمناطق امتصاص الصدمات لتبعد خطرها عن الركاب، مرورا بمجموعة الوسائد الواقية والأنظمة المساعدة، وصولا إلى المكابح القوي التي تأتي عيارة عن أسطوانة مهواة في الأمام وأسطوانة في الخلف مع نظام (ABS) المانع للإنغلاق.



فولكس فاجن توران
  • سعة المحرك لتر1.4
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 140 حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 6  - آلي 5 سرعات
  • اﻷبعاد 441x179x156 سم
  • الوزن 1423 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 60 لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط