FAW فاو

فيات 124 سبايدر موديل 2016

21 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

تحيي «فيات» من جديد هذا الاسم المتعدد النماذج، وتقدم تصميمه الإيطالي الكلاسيكي وأدائه النموذجي إلى جيل جديد يحمل هذا الاسم، وهي تأتي تكريما لـ «سبايدر 124» الأصلية التي تعود لحوالي 50 عاما مضت، وتقدم للعملاء تجربة قيادة الرودستر الإيطالية المثالية مع قدر كبير من الإثارة والتكنولوجيا المتطورة ضمن ثوب تصميم إيطالي أيقوني. وتمتاز السيارة بنظام تعليق موزون بعناية لتحقيق قدر أكبر من الثبات والاستقرار أثناء استخدام المكابح والانعطاف، ونظام توجيه خفيف وعالي الاستجابة باستخدام نظام الجريدة المسننة والترس مع المساعدة الكهربائية.

كل هذه المزايا تساهم في تحقيق تجربة قيادة ديناميكية وتحسين انخفاض مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة بما فيها زجاج أمامي عازل للصوت يساهم في زيادة الهدوء داخل الكابين، ولتجربة قيادة ممتعة في الهواء الطلق، يسهل تشغيل السقف المفتوح بغطاء ليّن وبأقل جهد ممكن. وتتوفر هذه السيارة الجديدة بمجموعة كبيرة من مزايا السلامة والأمان تشمل مصابيح أمامية تفاعلية وكاميرا خلفية، وهيكل عالي الصلابة يمتاز بخفة الوزن وقساوة كبيرة، كما يتوفر لها مجموعة كبيرة من التجهيزات والمزايا التقنية لزيادة مستوى الراحة والملائمة، تشمل شاشة لمس مقاس 7 بوصات مع تحكم رقمي بالراديو والوسائط المتعددة، توصيلات بلوتوث، مقاعد مدفأة، فتح الأبواب وتشغيل السيارة بدون مفتاح، ويوجد نظام صوتي 9 سماعات شاملا سماعات في مساند الرأس يوفر جودة صوت فائقة حتى عندما يكون السقف مفتوحا، داخل السيارة مصمم ومنفذ بتركيز كبير على راحة الركاب باستخدام مواد قماش ناعمة الملمس، وهي تتوفر بمستويين للكسوة والتجهيزات «124 سبايدر» و«لوسو»، كل واحدة منهما متوفرة بثمانية ألوان خارجية راقية، وهناك إصدار خاص يمنح المتحمسين فرصة امتلاك واحدة من أوائل «فيات 124 سبايدر»، واحتفالا بعودة هذا الاسم الكلاسيكي.

وتتوفر السيارة بالمحرك الموثوق سعة 1.4 ليتر توربو 4 أسطوانات طراز «ملتي إير» وهو أول استخدام له في سيارة تسير بالدفع الخلفي. ويولد هذا المحرك قوة 160 حصانا وعزم دوران 240 نيوتن-متر، ويتوفر مع ناقل حركة يدوي أو آلي بـ 6 سرعات.



فيات 124 سبايدر
  • سعة المحرك 1.4 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 160  حصانا
  • عزم الدوران 240 نيوتن/متر
  • ناقل الحركة 6 سرعات آلي أو يدوي
  • اﻷبعاد 405x174x123 سم
  • الوزن 1105 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 45  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط