FAW فاو

فيات فريمونت موديل 2016

21 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

تعمل «فيرمونت» بالدفع الأمامي أو على كل العجلات وتنطلق بمحركين الأول سعة 4 أسطوانات سعة ليترين بقوة 170 حصانا والثاني بست أسطوانات على شكل (V) سعة 3.6 ليترات بقوة 280 حصانا، وتعمل مع ناقل آلي وحيد بست سرعات.

وهي تتميز بتصميمها العصري الجميل الذي يبرز فيه خطوط التصميم المميزة التي جعلت كل من يشاهدها يطيل النظر إليها، فالواجهة الأمامية مميزة بشبكها الأنيق الذي يتوسطه شعار «فيات» ويقسمه إلى أربعة أقسام، وكذلك المصابيح الأمامية الجميلة المسحوبة بلطف إلى الجانبين. أما مؤخرتها فهي قريبة إلى الشكل الصندوقي وتبرز فيها المصابيح الملتفة والصدام المدمج في الهيكل.

وتتميز «فيرمونت» برحابتها الداخلية التي تأتي انعكاسا لأبعاد خارجية سخية تتمثل في 289 سم لطول قاعدة العجلات، و489 سم لطول الهيكل الإجمالي، و188 سم للعرض، و172 سم للارتفاع، ما وفر لها مقصورة ركاب أنيقة وفخمة بتصميم مريح، خصوصا لجهة كابين القيادة الذي يبدو أكثر بساطة وتنظيما. وقد وفرت لها «فيات» كل تجهيزات الراحة والسلامة والأمان، تشمل على وسائد هوائية متعددة لكل الركاب، ونظام متطور لتكييف الهواء، ونظام (ABS) المانع لانغلاق المكابح، والذي يعمل مع نظام (EBD) لتوزيع قوة الكبح إلكترونيا، وغيرها من الأنظمة والتي جعلت هذه السيارة قلعة حماية متنقلة، كما يتوفر لهذه السيارة أيضا عجلات من سبيكة الألمنيوم.



فيات فريمونت
  • سعة المحرك ليترين
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 170 حصانا
  • ناقل الحركة آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 489x188x172  سم

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط