FAW فاو

كاديلاك ATS موديل 2016

10 تموز/يوليو 2016
بواسطة :   بكر أزهر

حصلت سيارة كاديلاك ATS للعام 2016 على محرك جديد بالكامل سعة 3.6 ليترات 6 أسطوانات على شكل (V) يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود، ويضم نظام الإدارة النشطة للوقود (إيقاف عمل بعض الأسطوانات) وتقنية الإيقاف / التشغيل لتوفير الوقود، وأضيفت تقنية الإيقاف/ التشغيل إلى المحرك سعة ليترين توربو، وناقل حركة آلي «هايدراماتيك 8L45» 8 سرعات مع دواسات تنقيل، ومتوفر طقم تجهيزات السلامة والأمان وهو يشمل التحذير عند الخروج عن خط السير، اقفال باب فوهة الوقود من داخل السيارة، التنبية للبقعة العمياء بجانب السيارة وحركة المرور العرضي خلف السيارة، ومتوفر طقم تجهيزات تنبيه السائق وهو يضم التنبيه عند تغيير خط السير، التنبيه للبقعة العمياء بجانب السيارة وحركة المرور العرضي خلف السيارة، وتحسينات لنظام «كاديلاك CUE» الذي يساعد وظائف النظام الصوتي وهو متوافق مع تطبيقات ( أبل كار بلاي واندرويد اوتو) وأصبحت تتوفر بألوان خارجية تشمل: كاكاو برونز ميتاليك، مونستون ميتاليك، وأسود نجمي ميتاليك.

وهي تهدف إلى تحدّي أفضل السيارات التي تتمتع بقيمة عالية في العالم، حيث تم تطويرها على أسس هندسية جديدة كليا لسيارة خفيفة الوزن. وتستكمل مقصورة (ATS) الداخلية المركَزة حول السائق، العناصر الخارجية للسيارة وتدعم تجربة قيادتها، فهي تحتوي على تقنيات مدمجة ومواد حرفية مميزة، حيث صُمم كل شيء من أجل توفير قيادة عالية الأداء مباشرة ولا تتطلب جهدا، بدءا من وضعية الدواسات وصولا إلى وضعية مقبض ناقل الحركة. كما تتوفر للمقصورة الداخلية مقاعد للأداء العالي تحتوي على إمكانية تعديل كهربائي معزز، يوفر دعما جانبيا ويُثبت أجسام الركاب خلال تنفيذ الانعطافات السريعة.

وقد أغدقت عليها «كاديلاك» بكل تجهيزات الراحة والسلامة والأمان، حتى أصبحت قلعة حماية متنقلة توفر لركابها كل ما يحتاجون إليه، ويتوقعونه من سيارة فاخرة. وتعمل (ATS) بالدفع الخلفي وتوفر مزيجا من عناصر الأداء والأناقة والتصميم، المعززة تقنياً لفئة جديدة من السائقين الملهمين. وترتقي تجربة القيادة المتطورة للسيارة بفضل تقنية (CUE) الخاصة بـ «كاديلاك» والتي تدمج التصميم المبتكر والتحكم الأوتوماتيكي غير المسبوق بأجهزة المعلومات والإعلام الترفيهي في السيارة.





كاديلاك ATS
  • سعة المحرك ليتران تيربو
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 272 حصانا
  • ناقل الحركة آلي 6-8 سرعات
  • اﻷبعاد 4646x1812x1423  ملم
  • الوزن 1505 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 60,5  لترا
  • السعر يبدأ من 115,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط