FAW فاو

كاديلاك SRX موديل 2016

14 تموز/يوليو 2016
بواسطة :   بكر أزهر

سيارة كروس أوفر فخمة تضم خمسة مقاعد نالت للعام الجديد بعض الإضافات مثل متسع تخزين يصل إلى 29.9 قدماً مكعباً عند طي المقعد الخلفي، ومحرك يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود سعة 3.6 ليترات يولد قوة 308 أحصنة (230 كيلواط)، كما تتوفر نظام الدفع على جميع العجلات، ومصابيح أمامية (HID) مع تقنية الاضاءة الأمامية التفاعلية، ونظام «أون ستار 4G LTE» مع خاصية (واي فاي هوتسبوت)، ونظام «كاديلاك CUE» مزايا (CUE) (مساعد للنظام الصوتي) مع شاشة (LCD) ملونة تعمل باللمس، وهي تجمع بين الأداء العالي والتقنيات الحديثة والقدرات الكبيرة التي تتمتع بها هذه السيارة التي تباهي دوما بمبيعاتها القياسية.

كما تتمتع بإطلالة مميزة وشكل خارجي جميل، تبرز فيه فتحة هواء متعددة القطع ومصابيح أمامية عمودية التصميم، تُعتبر من السمات المميزة لسيارات «كاديلاك» وتحتوي على تقنية الأنبوب الخفيف، ويتوفر لها نظام إنارة أمامية متكيفة تعمد إلى توجيه المصابيح بنفس اتجاه العجلات الأمامية، فيما أصبحت المصابيح الأمامية تعمل بتقنية «إنتل بيم» والتي تقوم بتشغيل الضوء العالي وقت الحاجة وإيقافها عند استشعار حركة مرورية مقابلة.

كما تقدم من الداخل مقصورة ركاب فاخرة ورحبة جدا، وتتمتع ببيئة مثالية من الراحة والتقنيات العالية المعززة بمقاعد جلدية تتوفر قياسيا في مختلف الفئات، وجهاز ملاحة يعرض معلوماته عبر شاشة ترتفع من مكانها في وسط لوحة العدادات، وتتمتع بتقنية الصور ثلاثية الأبعاد. كما تم تجهيز حواف الأبواب السفلية بلوحات تحتوي على شعار «كاديلاك» وتضاء تلقائيا عند فتح الأبواب.

كما توفر «كاديلاك» تجهيزات سلامة متطورة تعتمد على استراتيجية (التحكم والتنبيه) من «كاديلاك»، التي تستخدم أحدث التقنيات من ضمنها الرادار، والكاميرا، والحساسات فوق الصوتية، للمساعدة على تجنب الاصطدامات. وتدعم تجهيزات السلامة هذه مجال رؤية السائق وإدراكه للأخطار الموجودة على الطرقات، ويمكنها أن توفر الدعم لمساعدته في تجنب الاصطدامات. وفي بعض الأحيان، تقوم أنظمة تجنب الحوادث المتطورة من «كاديلاك» بتطبيق الفرامل بشكل أوتوماتيكي تجاوباً مع الأخطار المحتملة، وهي تنطلق بمحرك جديد أكثر قوة وهو بست أسطوانات سعته 3.6 ليترات يولد قوة 308 أحصنة.



كاديلاك SRX
  • سعة المحرك 3.6 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 308  أحصنة
  • ناقل الحركة آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 4832x1915x1678  ملم
  • الوزن 1940  كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 79  لترا
  • السعر يبدأ من 158,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط