FAW فاو

كرايسلر 200 موديل 2016

10 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تمتاز السيارة الجديدة بخطوط تصميم عصرية فائقة الجمال بما يتوافق مع أدائها الاستثنائي القوي، وتبرز في الواجهة الأمامية الأنيقة المصابيح كبيرة الحجم المتصلة بخط رفيع يتوسطهما الشبك الأمامي كبير الحجم، يتصدره علامة كرايسلر الشهيرة، إضافة إلى شمعات الضباب المستطيلة والفتحة السفلية الكبيرة التي تتصدر الواجهة الأمامية، ومن الخلف، تتميز بالأضواء التي تعمل بتقنية (LED) والتي تلف السيارة. وكذلك الصدام الخلفي المدمج في البدن وكذلك الجناح الخلفي المميز، وهذه السمات تحقق تصميما يمتاز بالأناقة والرقي.

ومن الداخل تتميز المقصورة الداخلية بمستوى من المواد ذات الجودة العالية، وبراعة في التصنيع، ومحتوى على مستوى عالمي. وتضفي المقاعد المريحة ذات المساند (ناعمة الملمس) ولوحة أجهزة القياس والتشطيبات الداخلية الفخمة للأماكن التي يتم لمسها البهجة في النفوس، وكذلك الإعجاب والراحة للعيون، إضافة إلى كونسول أوسط مبتكر يضم منطقة تخزين للسائق والراكب الأمامي, وتنقيل سرعات إلكتروني فائق التطور بواسطة مؤشر دوار، وحاملات أكواب زلاقة لزيادة سعة التخزين عند الضرورة.

وتقدم السيارة مقصورة داخلية مريحة ورحبة بفضل أبعادها الخارجية السخية التي تتمثل في 274 سم لطول قاعدة العجلات و488 سم لطول الهيكل الاجمالي و187 سم للعرض و149 سم للارتفاع، ما يجعلها الأكثر رحابة ضمن فئتها.

وتباهي «كرايسلر 200» بأفضل مجموعة اختيارية من تجهيزات وأنظمة السلامة والأمان ضمن قطاعها، وتشتمل على وسائد هوائية متطورة متعددة المراحل للسائق والراكب، وسائد هوائية تكميلية معلقة فوق المقعد الأمامي، مساند نشطة للرأس، فرامل قرصية مانعة لانغلاق العجلات الأربع، نظام إلكتروني للتحكم بالثبات (ESC) الذي يعمل في الظروف المعاكسة مع نظام مساندة الفرملة، ونظام التحكم بالتشتت لكل السرعات للمساعدة في الحفاظ على ثبات السيارة والحد من الانخراط المفرط أو الانحراف المنخفض, وبالتالي، تطبيق قوة الكبح تلقائيا عند الحاجة.



كرايسلر 200
  • سعة المحرك 2.4 لترات
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 184  حصانا
  • ناقل الحركة آلي 9 سرعات
  • اﻷبعاد 4888x1786x1495  ملم
  • الوزن 1757 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 60  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط