FAW فاو

كرايسلر جراند فوياجر موديل 2016

08 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تباهي هذه السيارة بمظهر خارجي صلب وقوي وبمقدمة مهيبة ذات أنوار كبيرة مع إشارات للانعطاف ملتفة إلى الجانبين، وشبك كبير للتهوية يتميز بعوارضه الأفقية المتعددة والمحاط بإطار معدني يجمع بين غطاء المحرك والصدام الأمامي العريض المدمج في الهيكل. وتملك السيارة مظهرا جانبيا مميزا أيضا، مع خطوط مستقيمة للخصر ومنطقة زجاجية كبيرة، إضافة إلى مؤخرة مثيرة بأنوارها العمودية الملتفة إلى الطرفين, والباب الذي يفتح إلى أعلى، الأمر الذي يسهل في عملية تحميل الأغراض وتنزيلها خصوصا مع الصدام الخلفي.

كما تباهي «فوياجر» بمقصورتها الفسيحة والمتطورة والتي تضم سبعة مقاعد رحبة ومريحة توفر دعما مثاليا لأجسام ركابها، الذين ينعمون براحة مميزة وسط منظومة متكاملة من التجهيزات التي تعزز جوانب الراحة والترفيه. وتتميز المقصورة برحابتها التي تخولها استيعاب حمولة كبيرة تفوق ما يمكن أن تستوعبه الكثير من موديلات فئتها، وذلك بفضل الأبعاد الخارجية التي حرص فريق المهندسين والمصممين على استغلال كل ملم منها لمصلحة الرحابة في الداخل. وتأتي السيارة مبنية على قاعدة عجلات بطول 308 سم و514 سم كطول إجمالي للهيكل الخارجي، و195 سم للعرض و175 سم للارتفاع. وتتميز هذه المقصورة بتفوقها التكنولوجي الواضح من خلال منظومة التجهيزات الفائقة التطور التي تزدحم بها مثل شاشة تعمل باللمس مع نظام المعلومات الترفيهي متعدد الوسائط (ماي غيغ) المزود بنظام ملاحة، ويمكن لهذه الشاشة أن تقوم بعرض خرائط الملاحة عبر منفذ (USB) الموجود في اللوحة الأمامية، ويسمح مستعرض صور (JPG) باختيار خلفية القوائم والاستمتاع إلى ملفات (CD/DVD/MP3).

كما تتميز أيضا بمستوى السلامة والأمان الذي توفره استنادا إلى لائحة طويلة من التجهيزات المتطورة الكامنة والظاهرة، والتي تبدأ من بنية هيكلية فائقة الصلابة ومزايا الحماية من الصدمات الأمامية والجانبية، ومناطق انهيار تساهم في إبعاد خطر الصدمات عن الركاب. وتضم التجهيزات وسائد هوائية واقية أمامية وجانبية لحماية السائق والركاب، وخاصية التحكم بالجر، وخاصية الثبات الإلكتروني، وخاصية مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وخاصية تثبيت السرعة، إضافة إلى أنظمة مساعدة متطورة.

وقد عمد المهندسون والمصممون في «كرايسلر» منذ اللحظات الأولى لبنائها إلى منح «جراند فوياجر» مزايا وتجهيزات فائقة التطور بهدف جعلها قلعة حماية متنقلة لركابها، كما عززوا جوانب السلامة بمكابح قوية أساسية عبارة عن أسطوانة مهواة في الأمام وأسطوانة في الخلف يساعدها نظام (ABS) المانع للانغلاق.

ومن حيث القوة الدافعة، تقدم «جراند فوياجر» أداء قويا وديناميكيا مرنا مع منظومة الدفع على العجلات الأمامية ومحرك بست أسطوانات على شكل (V) سعته 3.6 ليترات طراز «بنتاستار» يولد قوة 283 حصانا وعزما مقداره 260 رطلا-قدما، ويرتبط بناقل حركة آلي بست سرعات مع تنقيل يدوي.



كرايسلر جراند فوياجر
  • سعة المحرك 3.6 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 283  حصانا
  • عزم الدوران 260 رطلاً/قدماً
  • ناقل الحركة آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 5145x1954x1754  ملم
  • الوزن 2044 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 76  لترا
  • السعر 129,699 - 174,999 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط