FAW فاو

لكزس GS موديل 2016

09 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

سيدان فاخرة تجمع بين أناقة التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية المترفة بالتجهيزات المتكاملة لراحة الركوب، وتقدم هذه السيارة أداء رياضيا عال المستوى على مختلف السرعات بفضل المحرك (V6) المطور ذي التقنية المبتكرة بـ 16 صماما وهو بسعة 2.5 ليتر وبقوة 207 أحصنة يعمل بالدفع الخلفي، وهناك محرك أعلى مردودا بسعة 3.5 ليترات وبقوة 343 حصانا. ومن الداخل تقدم «لكزس GS» مقصورة مترفة وناعمة التفاصيل مع قائمة تجهيزات متكاملة للسلامة والأمان والرفاهية وراحة الركوب.
وهناك الجيل الجديد من نظام التعليق القابل للتعديل مع أنظمة متطورة للشاسيه مثل نظام (LDH)، ونظام التحكم في قوة السحب (TRC) وأنظمة جديدة للمكابح والتحكم في ثبات السيارة (VSC)، ونظام مساعد للفرامل (BAS)، ونظام الإدارة الديناميكية المتكاملة المتطورة للسيارة (VDIM)، والنظام المعزز لقوة المكابح (EBD)، ومكابح (ABS) وأنظمة التحكم المتطورة (EPS) و(VGRS) و(DRC) ومثبت سرعة نشط ومكابح قرصية مهواة في الأمام والخلف ونظام المساعدة الذكي للوقوف، ونظام لمراقبة عيون السائق والتنبيه عند النوم مع حساس لتنبيه السائق عند الخروج عن المسار في الطريق، ونظام للحماية ما قبل الاصطدام.
وتتوفر «لكزس GS» بـ 11 لونا خارجيا مختلفا وبخطوط تصميم انسيابية رشيقة مع مقدمة جديدة مبتكرة بشبك تهوية بخطوط أفقية وفتحة تهوية سفلية أكبر حجما، وبصدام أمامي مدمج فريد يضم مصابيح ضباب دائرية. وهناك مصابيح دائرية مزدوجة رئيسية متطورة من طراز (Bi-Xenon) مع نظام تعديل الارتفاع الأوتوماتيكي بنظام الإضاءة الذكية (AFS) التي تلتف مع المنعطفات. وتشمل التفاصيل الخارجية الأخرى مرايا جانبية كهربائية مدفأة قابلة للطي مع إشارات ضوئية لليمين واليسار وكاميرا خلفية للمساعدة على الوقوف تعمل مع نظام المساعدة الذكي للوقوف، وفتحات عادم مزدوجة من الصلب غير قابل للصدأ مع ماصات للصوت، وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الوقوف مع منبه صوتي، وهناك جنوط ألمنيوم متعددة الفتحات والتصميم مقاس 235/40 آر 19 أو 225 /50 آر 17 وتصميم رياضي خاص بالفئة الرياضية، وهناك جناح خلفي مدمج.



لكزس GS
  • سعة المحرك 3.5 لتر
  • عدد الاسطوانات 6
  • القوة 207 حصانا
  • ناقل الحركة آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 485x184x146سم
  • الوزن 1640 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 66 لترا
  • السعر 195400 ريال
0 Comment 126 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط