FAW فاو

لكزس LS موديل 2016

09 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

إمبراطورة الفخامة في مملكة «لكزس» تأتي مسلحة بأداء ديناميكي وخطوط تصميم جريئة والمزيد من المهارة والبراعة الحرفية في تنفيذ كل تفاصيلها الخارجية والداخلية، لتبشر بمستقبل براق لهذا الموديل. ولا يزال الموديل الجديد يحتفظ بالكثير من السمات والخصائص التي طالما ميزت علامة «لكزس» لأكثر من عشرين عاما، ويرتقي بها إلى آفاق جديدة بفضل مزيج مثير يجمع بين جمال التصميم والتحسينات العصرية والتكنولوجيا المتطورة.
داخل السيارة يتمحور أو يتمركز حول السائق لتوفير الراحة وسهولة التشغيل بالنسبة له، وهو يضم تحسينات عصرية حديثة، وتكنولوجيا سهلة الاستخدام، ونظام الإضاءة المتقدم (AIS) مكون كله من لمبات (LED) تضاء تلقائيا للترحيب بالركاب القادمين للسيارة، ثم تذوى هذه الإضاءة بالترتيب مع خطوات تشغيل السيارة. وتباهي هذه المقصورة برحابتها التي تأتي انعكاسا لأبعاد خارجية سخية تتمثل في 309 سم لطول القاعدة و509 – 521 سم لطول الهيكل و187 سم للعرض و145 – 148 سم للارتفاع.
وتعمل السيارة بالدفع الخلفي أو على كل العجلات وبمحرك أساسي بثماني أسطوانات على شكل (V) سعة 4.6 ليترات يولد قوة 382 حصانا كما يتوفر لها محرك اختياري سعة 5 ليترات بثماني أسطوانات على شكل (V) يولد قوة 438 حصانا، ويعمل هذان المحركان مع ناقل حركة آلي بثماني سرعات.
وقد حصلت كل موديلات (LS) على تحسينات مختلفة من خلال خطوط تصميم ديناميكية جديدة تبرز الوجه الأمامي الجديد والجريء لعلامة «لكزس»، فيما يضفي الشبك المغزلي الأمامي على السيارة حضورا بارزا جدا على الطرقات، وكذلك، تميزا لعلامة «لكزس»، ومبشرا بتحسينات كبيرة لنواحي ديناميكية القيادة وقوة الاستجابة والأداء. وتساهم زيادة صلابة الهيكل الخارجي في تعزيز استقرار السيارة ومستوى راحة الركوب، خصوصا مع تعديلات دقيقة على ماصات الاهتزاز في نظام التعليق المستقل على العجلات الأربع ما يمنح السيارة قدرة أكبر على الالتصاق بسطح الأرض في كل السرعات، كما جرى تحسين وتعديل نظام المكابح لزيادة قوة الكبح وتحسين الإحساس بدواسة الكبح.
ويتوفر للسيارة طقم كامل من تجهيزات وأنظمة السلامة المتطورة تضم لأول مرة في عالم السيارات السلامة قبل الصدمة (PCS) (بري كوليجين سيفتي) مع نظام المساعدة على تفادي الاصطدام، وهو مصمم لمساعدة السائق على تفادي الاصطدام أو تخفيف آثاره سواء كان الاصطدام مع سيارات أم مع مشاة وفي جميع السرعات.



لكزس LS
  • سعة المحرك 4.6 لتر
  • عدد الاسطوانات 8
  • القوة 382 حصانا
  • ناقل الحركة الي 8 سرعات
  • اﻷبعاد 509x187x145 سم
  • الوزن 1920 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 84 لترا
  • السعر 319000 ريال
0 Comment 169 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط