FAW فاو

لوتس إيفورا 400

16 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

هي أحدث سيارة خارقة محضة ومركّزة من إنتاج شركة «لوتس» حيث تجمع بين القوة الكبيرة وأداء «لوتس» الأسطوري، وهي أسرع وأكثر قدرة ديناميكية من «لوتس إيفورا» السابقة وأخف وزنا بـ 22 كيلوجرام مما يؤدي لدرجة رشاقة أكبر ومتعة أكثر في القيادة.

وهي أسرع سيارة أنتجتها «لوتس» حتى الآن صالحة للسير على الطرقات العادية، فهي تتمتع بمظهر (السيارة الخارقة) السوبر كار الذي يدعمه أداء السوبر كار أيضا، وهي تتميز بتصميم خارجي مثير ومبتكر بكل تفاصيله، يحمل كل جينات القوة والأداء الفائق لسيارات «لوتس»، حيث عمد المصممون إلى أن يمتد عامل الراحة إلى كل أجزائها، وتقدم هذه السيارة تجربة قيادة غنية ومثيرة بشكل هائل، حيث إن وضعية المحرك في وسطها يمنحها ديناميكية كبيرة في الحركة، يضاف إلى ذلك نظام تعليق ابتكرته «لوتس» يساهم في توفير قيادة ممتازة مع سهولة تامة في التعامل معها. ومن الداخل زودت «إيفورا» بمقصورة شديدة الأناقة روعي فيها التناسق والجمال، كما جهزت بمجموعة كبيرة من التجهيزات العصرية. وامتد الاهتمام الدقيق بكل التفاصيل إلى مكونات السيارة مع فتحة باب أعرض وأطول، وعتبات أضيق ووضعية جلوس أعلى ما جعل الدخول والخروج من السيارة أكثر سهولة من طرازات «لوتس» الرياضية الصغيرة الأخرى.

وتعمل «لوتس إيفورا 400» الجديدة جديد بالكامل بمحرك (V6) سوبر تشارجر مركب في الوسط سعة 3.5 ليترات يولد قوة 400 حصان وعزم دوران 410 نيوتن-متر، وهي تتسارع من صفر إلى 60 ميل/سا خلال 4.1 ثواني، لتبلغ سرعة قصوى 186 ميل/سا (300 كم/سا) وهذا يمكن السيارة من قطع لفة مضمار السباق الصعب في مقر «لوتس» الرئيسي بمدينة نورفولك أسرع بست ثواني من الموديل السابق، أكثر من ثلثي المكونات والشاسيه جديد مصنوع من الألمنيوم يضم داخلا جديدا وهيكلا خفيف الوزن مصنوع من مادة تركيبية أدت لتغييرات كبيرة في المقدمة والمؤخرة.



لوتس إيفورا 400
  • سعة المحرك 3.5 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 400  حصانا
  • عزم الدوران 410 نيوتن/متر
  • ناقل الحركة 6 سرعات آلي أو يدوي
  • اﻷبعاد 4399x1975x1233  ملم
  • الوزن 1395 كيلوجراما

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط