FAW فاو

مازدا 2 موديل 2016

18 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تظهر بتصميم ديناميكي صغير الحجم. ومن الداخل تتميز بتصميم سلس وخالي من التعقيد فأزرار التحكم موجودة في الكونسول الأوسط، وهو يمتاز بحجم بصري يوحي بالقوة، وتظهر المقاعد بنوعين من الأقمشة، الرمادي والأسود في طرازات الهاتشباك وباللونين الأسود، والبيج الفاتح لطرازات السيدان. وقد وفرت «مازدا» لهذه السيارة الكثير من تجهيزات الراحة والسلامة والأمان، مثل نظام (ABS) المانع لانغلاق المكابح على الأربع عجلات، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ووسائد هوائية متعددة، وغير ذلك من التجهيزات.
تنطلق «مازدا 2» الجديدة بجملة تغييرات مهمة شملت المصابيح الأمامية الجديدة كلياً, والشبك الأمامي كبير الحجم، وتظهر بتصميم ديناميكي صغير الحجم. ومن الداخل تتميز بتصميم سلس وخالي من التعقيد فأزرار التحكم موجودة في الكونسول الأوسط، وهو يمتاز بحجم بصري يوحي بالقوة، وتظهر المقاعد بنوعين من الأقمشة، الرمادي والأسود في طرازات الهاتشباك وباللونين الأسود، والبيج الفاتح لطرازات السيدان، كما تمتاز المقاعد الأمامية بمساحات رحبة توزع الضغط وتوفر دعما جانبيا كبيرا خلال مناورات الانعطاف، ويتوفر لها أيضا شاشة عرض تعمل باللمس في الكونسول الوسطي، ونظام عرض المعلومات أمام السائق على الزجاج الأمامي. وتتميز المقصورة بعزلها الصوتي الجيد لضوضاء الطريق والرياح، بفضل لوحات التحكم بالتخميد ومواد لامتصاص الصوت، وهي توفر مساحة واسعة للتحميل، وعدد من المزايا العصرية.
وتعمل هذه السيارة بالدفع الأمامي، وهي تتوفر بثلاثة محركات، محرك بسعة 1.3 ليتر بتقنية (SKYACTIVE-G)، ومحرك بسعة 1.5 ليتر بقوة 100 حصان، إضافة إلى محرك ديزل بسعة 1.5 ليتر يعمل بتقنية (SKYACTIVE-D) المتطورة التي تعمل على تقليل استهلاك الوقود وزيادة قوة المحرك، وترتبط هذه المحركات بصندوق سرعات يدوي من 6 نسب أو أوتوماتيكي.



مازدا 2
  • سعة المحرك 1.3 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 100 حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 5  - آلي 4 سرعات
  • اﻷبعاد 424x169x148 سم
  • الوزن 1052 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 43 لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط