FAW فاو

مرسيدس CLS شوتنج بريك موديل 2016

31 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

يتبوأ الموديل CLS 63 AMG شوتنج بريك الذي تصل قوته إلى 407 أحصنة مركزا متقدما في قائمة خرق القوة، حيث يتوفر له مجموعة محركات منها محرك بست أسطوانات سعة 4٫6 ليترات يولد قوة 408 أحصنة، ومحرك بثماني أسطوانات توربو سعته 5٫5 ليترات يولد قوة 557 حصانا، ويعمل مع المحركين ناقل حركة آلي بتسع سرعات.

ووفرت لها «مرسيدس» مجموعة كبيرة من التجهيزات مثل خدمات الاتصال بالإنترنت المتنوعة الجديدة وهي موجودة أيضا في كل الموديلات، إضافة إلى ابتكارات تقنية خارقة مثل المصابيح الأمامية الرئيسية المستقبلية متعددة الحزم الضوئية بلمبات (LED) والتي تفتح آفاقا جديدة في أنظمة الإضاءة، إذ تقوم وحدات إضاءة بلمبات (LED) قوية الأداء وعالية الدقة أوتوماتيكيا بإطلاق أفضل إضاءة ممكنة مهما كانت ظروف الطريق وحركة المرور.

وتشمل التقنيات فائقة التطور داخل الكابين ناقل حركة آلي (7G ترونيك) 7 سرعات، ومجموعة محركات قوية جديدة وشبكة أنظمة مساعدة وأنظمة سلامة مترابطة بذكاء فيما بينها، والتي تتعزز بمكابح عبارة عن أسطوانة مهواة في الأمام والخلف مع نظام (ABS) المانع للانغلاق الذي يتوفر بشكل أساسي. إضافة إلى نظام وسائط متعددة (ملتيميديا) متقدم مع خدمة الإنترنت.

ويصنف هذا الموديل بأنه أيقونة متميزة من ناحية التصميم، وقد أصبح الآن يباهي بجزء أمامي محسن وملطف، حيث المقدمة المهيبة التي يعززها شبك مقسوم أفقيا تتوسطه نجمة «مرسيدس» كبيرة الحجم، ومنظومة أنوار كبيرة مسحوبة وصدام مع 3 فتحات كبيرة. وما يزيد من جمال السيارة الخطوط الانسيابية المنحوتة، خصوصا خط السقف المسحوب لجهة الخلف، مع تجاويف الإطارات الكبيرة. كما أن الداخل جرى تطويره بحيث صار يباهي بالكثير من التفاصيل المنفذة بشكل فائق البراعة والكمال، إذ يجمع بين الفخامة العصرية والرياضية المثيرة للعاطفة المتقدمة.



مرسيدس CLS 63 AMG شوتنج بريك
  • سعة المحرك 4.6 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 408  أحصنة
  • ناقل الحركة آلي 9 سرعات
  • اﻷبعاد 4969x1884x1423  ملم
  • الوزن 1850 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 80  لترا

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط