FAW فاو

مرسيدس GLC موديل 2016

28 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تعبر (GLC) الجديدة بتصميمها الملفت، وإطلالتها الحديثة والرياضية، ورحابتها الواسعة ولمساتها الأنيقة، عن التطور الكبير الذي يشهده الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم لدى هذه العلامة الألمانية العريقة، كما أنها تأسر الأنظار بتصاميمها الأنيقة، وتنتزع الصدراة بجدارة واستحقاق من حيث التكنولوجيا، ومستويات الراحة والأداء.

وتميل فلسفة التصميم في (GLC) الجديدة في اتجاه مفهوم النقاء الحسي، لتبتكر جمالية حديثة تتفوق على الإطلالة الكلاسيكية بعيدا عن الطرقات، وينبض التصميم الديناميكي بجاذبية عاطفية، في حين يمزج بين الأشكال الخالصة والخطوط الواضحة ببرعة, وهي تتوفر بطرازين هما: (GLC 250 4MATIC)، و(GLC 300 4MATIC).

ويستحضر التصميم الداخلي أجواء الشعور الجيد التي تتسم بها علامة «مرسيدس بنز» التجارية مع استخدام المواد الممتازة، بما في ذلك جلد النابا، والأجزاء الخشبية ذات المسام المفتوحة، والتفاصيل الدقيقة المُتقنة، والجاذبية الكلية من حيث اللمسة والشعور. ولعل التركيز الأبرز للتصميم الداخلي الجديد كليًا يتجلى في لوحة العدادات الرئيسية، والكونسول الوسطي مع خطوطهما الانسيابية، ولوحة الكونسول الكبيرة ذات القطعة الواحدة والتي تنساب بأناقة مُلفتة من فتحات التهوية في الوسط إلى مسند الذراع، وتوفر هذه الخطوط الدقيقة والواضحة شعورا بالرحابة الفسيحة، وتضفي روحا نقية وعصرية.

وتتموضع لوحة اللمس المبتكرة والمطورة حديثا لمسند اليد في الكونسول الوسطي بطريقة هندسية مدروسة، وعلى غرار الهاتف الذكي، تتيح هذه اللوحة بعمليات بسيطة جدا، وعفوية للغاية، إتمام كل وظائف الوحدة الرئيسية باستخدام حركات الأصابع، وفي الوسط تماما، تتكامل شاشة عرض للوسائط المتعددة بصورة جزئية مع الجزء العلوي للكونسول الوسطي.

وتنطلق السيارة الجديدة بنظام الدفع الرباعي الدائم (4MATIC)، ومحرك 4 أسطوانات يعمل بالبنزين، والحقن المباشر، وبشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 245 حصانا، وتصل سرعته القصوى إلى 250 كلم/سا، وتأتي آلية نقل الحركة التلقائية بتسع مراحل (9G-TRONIC) كتجهيز أساسي في طرازي (GLC 250 4MATIC) و(GLC 300 4MATIC)، ما يوفر سرعة تبديل عالية ومذهلة، وآلية مثالية لنقل الحركة للحصول على انطلاقة خاطفة، وأيضا مع آلية انسيابية لتعشيق التروس يتم بالكاد الشعور بها، ما يمنح متعة حقيقية للقيادة.



مرسيدس GLC
  • سعة المحرك لترين
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 211  حصانا
  • ناقل الحركة آلي 9 سرعات
  • اﻷبعاد 4655x1898x1633  ملم
  • السعر 220,000 - 265,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط