FAW فاو

مرسيدس SL موديل 2016

31 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

شهدت بداية العام 2016 تقدم العملاء بطلبات شراء «مرسيدس بنز SL» التي تتوفر بداية من شهر أبريل من هذا العام مباهية بمجموعة من الخصائص والمزايا الفنية والبصرية المحسنة ومحركات أكثر قوة وناقل الحركة الآلي (9G-TRONIC) مع نظام «دايناميك سيليكت» بخمسة أوضاع لنقل الحركة والنظام النشيط للتحكم بجسم السيارة (أكتيف بودي كونترول) مع وظيفة الميلان على المنعطفات، وهي كلها ترتقي بهذه الأسطورة لمستوى ديناميكي جديد.

وقد جرى تحسين ملاءمة السيارة للاستخدام اليومي بواسطة السقف المتغير (فاريو روف) الذي أصبح ممكن فتحه حتى سرعة 40 كم/سا، ومقسّم الشنطة الأوتوماتيكي. كما جرى تعزيز المظهر الرياضي لكل من المقدمة والمؤخرة. نتيجة ذلك فإن غطاء المقدمة والصدام والمصابيح الرئيسية صارت كلها جديدة، وهي سيارة رودستر أنيقة لأجل التنقل باسترخاء وراحة، أو كوبيه ديناميكية للرحلات الرياضية على الطرقات المتعرجة، فهي سيارة لكل الفصول وفي ذات الوقت مناسبة للاستخدام اليومي، وهي سيارة الأحلام بالنسبة للشباب. فمهما كانت متطلبات صاحبها فهي ترضي ويعزز المظهر الجانبي الرياضي فتحات هواء تجميلية زاد حجمها مع شرائح كروم تشبه الجوانح في جناحي السيارة العريضين والمرايا الخارجية الموضوعة على خط الوسط.

وتضم مجموعة الموديلات (SL 400) بمحرك 6 أسطوانات (V) يولد 270 كيلواط وعزم دوران 500 نيوتن-متر و(SL 500) بمحرك 8 أسطوانات (V) يولد 335 كيلواط، ويأتي معهما ناقل حركة قياسي 9 سرعات (9G-TRONIC) مع خاصية الاختيار الديناميكي (دايناميك سيليكت) التي تتيح تعديل خصائص السيارة بلمسة زر وخلال ثواني حيث يقوم النظام بتعديل وضعيات المحرك وناقل الحركة والتعليق والتوجيه حسب رغبة السائق.



مرسيدس SL
  • سعة المحرك 3 لترات
  • عدد الاسطوانات  6
  • القوة 362  حصانا
  • عزم الدوران 500 نيوتن/متر
  • ناقل الحركة آلي 9 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط