FAW فاو

مرسيدس V-Class موديل 2016

31 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تتميز هذه السيارة بمقدمة تدل على القوة من خلال شبك راديتير مرتفع أو عمودي، ونظرة محدقة قوية للمصابيح الأمامية، وهيكل خارجي طويل يجسد التفاعل أو التلاعب الديناميكي بين الأسطح المنحوتة ببراعة والخطوط المحددة بوضوح. لذا فإنها تجسد فلسفة التصميم المميزة لدى «مرسيدس بنز»، والتي تقوم على مبدأ «الوضوح المثير». وتتوفر بطرازين هما الفئة (V) و الفئة (V أفانتجريد) يأتي كل منهما مزودا بطقم تجهيزات رياضية خارجية (أكستيريور سبورت) وطقم تجهيزات داخلية (ديزاين باكيج)، كما يتوفر الطرازان بطولين لقاعدة العجلات، وثلاثة أطوال مختلفة للهيكل الخارجي من 4895 ملم إلى 5370 ملم.

ومن الداخل تقدم الفئة (V) مقصورة تضج بالأناقة، مع استخدام مواد جميلة عالية المستوى منفذة بطريقة بارعة، وبأسلوب «مرسيدس» المميز في سيارات الركاب، حيث ترتقي بمستويات الجودة والجمال والجاذبية إلى مستويات جديدة، لتمثل تعبيرا قويا وواضحا عن مستوى حياة عال وأسلوب حياة فردي مستقل، وهي تجمع بين رحابة داخلية كبيرة تتسع لـ 8 أشخاص، ومزايا عملية نموذجية مفيدة مع مستوى عال من الجمال والجاذبية والراحة، والكفاءة والقيادة الممتعة والسلامة، ما يجعلها ترسي معايير قياسية جديدة ضمن قطاعها لنواحي التصميم والتجهيزات. وقد أولت «مرسيدس بنز» اهتماما كبيرا بجوانب السلامة والأمان في سيارتها هذه، حيث عمد المصممون والمهندسون إلى تزويدها بمنظومة متكاملة من التجهيزات المتطورة ذات العلاقة، مع بنية هيكلية صلبة، وعززتها بمكابح قوية، ونظام (ABS) المانع للانغلاق كتجهيز أساسي.

وتباهي هذه المقصورة برحابتها التي نجح فريق المصممين والمهندسين في «مرسيدس» في استغلال كل ملم منها لمصلحة راحة الركاب. وتتمثل هذه الأبعاد في 320 - 343 سم لطول قاعدة العجلات و490 سم لطول الهيكل الإجمالي و188 سم للارتفاع.

ومن ناحية القوة الدافعة، تتوفر الفئة (V) بمحرك توربو ديزل سعة 2٫1 ليتر 4 أسطوانات متطور جدا يأتي بثلاثة مستويات للقوة: 136 حصانا، 163 حصانا، و190 حصانا، وهو يضاهي في قوته وكفاءته محركات الديزل بست أسطوانات.



مرسيدس V-Class
  • سعة المحرك ليترين ديزل تيربو
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 136 - 163  حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي 7 سرعات
  • اﻷبعاد 4904x1779x1883  ملم
  • السعر 214,000 - 218,000 ريال

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط