FAW فاو

ميتسوبيشي لانسر موديل 2016

16 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تقدم «لانسر EX» أداء مفعما بالقوة والديناميكية، وهي تنطلق بمنظومة الدفع على العجلات الأمامية، وبمحركين بأربع أسطوانات طراز (MIVEC) الأول يأتي بسعة 1.5 ليتر وبقوة 109 أحصنة، بينما المحرك الأعلى مردودا بسعة ليترين وبقوة 168 حصانا. كما تتوفر بطراز رياضي عالي الأداء يعمل بنظام الدفع الرباعي ويطلق عليه (إيفولوشين) وهو مزود بمحرك بأربع أسطوانات سعة ليترين ويولد 295 حصانا.
ومن الداخل تقدم «لانسر EX» مقصورة أنيقة تتميز برحابتها التي تأتي انعكاسا لأبعاد خارجية تتمثل في 263 سم لطول قاعدة العجلات، و457 سم لطول الهيكل الإجمالي، و176 سم للعرض، و149 سم للارتفاع. كما تتميز المقصورة بالمستوى الرفيع لراحة الركوب التي توفرها للركاب الذين تحفهم منظومة متكاملة من التجهيزات المتطورة ذات العلاقة بالراحة والسلامة والترفيه.
تتمتع «لانسر» الجديدة بتصميم انسيابي واضح، وبتفاصيل خارجية رياضية, وبمقدمة جريئة بصدام عريض مدمج في الهيكل يحمل مصابيح ضباب دائرية، وفتحات إضافية كبيرة للتهوية بطريقة (خلية النحل) بينما في الأعلى مصابيح رئيسية مزدوجة (HID) وهي متكيفة مع عجلة القيادة، وتبدو متناغمة مع شبك التهوية الأساسي الأنيق الذي يحيط به إطار معدني مستوحى من مداخل الهواء في الطائرات المقاتلة النفاثة، والتي لها بروز يشبه سمكة القرش بقالب يشبه الأسفين مع خطوط صقيلة باهرة تبرز تصميم «لانسر EX» الجديد المثير، وتأكيدا على الانسجام ووحدة التصميم الخارجي والداخلي.
وللعام 2016 منحت «ميتسوبيشي» سيارتها «لانسر» الكثير من التجديدات والتعديلات فالواجهة الأمامية حصلت على شبك تهوية أصغر حجما من السابق وخطوط انسيابية على غطاء المحرك تعزز من قوة وجاذبية السيارة ومصابيح أمامية كبيرة الحجم تعمل بتقنية (LED) وإطارات رياضية مقاس 18 بوصة تؤكد على قوة هذه السيارة وأدائها الهجومي، إضافة إلى شاشة تعمل باللمس تتصدر الكونسول، كما تم إضافة خاصية البلوتوث. أما الواجهة الخلفية فلم تحصل على تعديلات سواء الجناح الخلفي كبير الحجم.



ميتسوبيشي لانسر
  • سعة المحرك 1.5 لتر
  • عدد الاسطوانات 4
  • القوة 109 حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 5 / آلي 4 - 6 سرعات / متعدد السرعات CVT
  • اﻷبعاد 457x176x149سم
  • الوزن 1400 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 59 لترا
  • السعر 57000 ريال
0 Comment 534 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط