FAW فاو

الجميع متشوق لرؤية كيا GT موديل 2018 الجديدة!

30 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

يمكن القول عن كيا GT موديل 2018 أنها السيارة الأكثر تشويقاً بين سيارات كيا خلال عقود، حيث تم التجسس مرة اخرى على الطراز المثير في الطرق الاوروبية .

البداية مع الصندوق الخلفي للسيارة، حيث يظهر جزء رقيق من التمويه، وكما هو ملاحظ ان الصندوق الخلفي و الخلفية مدمجة في النافذة الخلفية المائلة، ومن ناحية المبدأ، هذا سيجعل السيارة سيدان ذات 5 ابواب ، وشبيهة تماما ب أودي A7، وهذا في الواقع يبين لنا أن كيا تهدف إلى شي كبير هذه المرة .

التفاصيل الأكثر دلالة هي الخطوط العريضة الغريبة في الزجاج الأمامي ، كما ان فتحات التهوية على غطاء المحرك تشبه الموجودة في الاستون مارتن فانتاج ذات 12 اسطوانة ، كذلك التصميم الجميل في اضواء الـLED وخاصة عند اشارات المنعطفات، مآخذ الهواء في كل جهة من الصدام الامامي ، و كذلك تصميم ( انف النمر ) علي الشبك الامامي ، حيث التصميم يثير الدهشة .

من ناحية اخرى يهيمن تصميم الخط السفلي على النوافذ الجانبية ، شبك العامود الخلفي ، و خياشيم مطلية بالكروم بجانب أقواس العجلات الأمامية ، و عتبات الابواب الجانبية ، و اطارات بقياس 15 انش ، ومساحة خلفية كبيرة .وفي الخلفية نجد مجموعتين من أنابيب العادم المزدوجة، والمصابيح الخلفية LED ، حيث ما يظهر انها خلفية جميلة لسيارة في نفس الفئة ، وبقدر ما يتعلق الأمر بالداخلية، حيث من المتوقع كبر المساحة المخصصة للأقدام لركاب المقعد الخلفي، و أحدث التقنيات المتاحة .

ومن غير المعروف حتى الان الطراز او الفئة الذي سوف تنافس فيه السيارة GT على مثيلاتها من نفس الفئة، و لكن من المتوقع أن الموديل سيكون بين تصميم السيارة المدمجة و السيدان المتوسطة، وعلى الرغم من الابعاد الكبيرة في التصميم ، فقد تكون منافسة قوية من كيا ضد BMW الفئة الرابعة جران كوبيه و المرسيدس c-class

تحت غطاء المحرك سوف يكون هنالك عدة محركات مابين 4 و 6 اسطوانات ، حيث سيكون ال 6 اسطوانات على شكل v مزودا بشاحن توربو مزدوج وهو نفس المستخدم في الهيونداي جينيسيس G90 .
وينتج قوة 390 حصان و عزم 534 نيوتن متر و ناقل حركة من 8 سرعات آلي ، لتوليد قوة تجعلها الاولى بين فئات السيدان ذات الدفع الخلفي .

 

1 comment 1405 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

Comment

  • الاسم الاسم الخميس، 30 حزيران/يونيو 2016

    في الحقيقة بيترشيراير رئيس المصممين الالماني في شركة كيا لعب دور مهم في تغيير مسار الشركة الى العالمية وحط كيا على خارطة مصنعين السيارات الكبار من ناحيتين اول شيء غير فكر التصميم في كيا، وثاني شئ رفع مستوى الجودة و النوعية في التصنيع لكي ينافس صانعي السيارات الالمان وليس اليابانين.

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط