FAW فاو

الجيل القادم من فورد إكسبلورر سيكون أكبر حجماً

09 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

التقطت العدسات التجسسية صوراً جديدة للجيل الجديد من سيارة فورد إكسبلورر أثناء اختبارها على الطرقات العامة، والتي من المتوقع ظهورها رسمياً في عام 2018.

ويتضح من الصور التجسسية أن السيارة ستكون أكبر حجماً، كما نلاحظ أن سيارة الكروس أوفر ستشهد استخدام كثيف لمعدن الألمونيوم في الأبواب وغطاء المحرك و المؤخرة. حيث أن شركة Alcoa and Novelis التي تزود فورد بالألمونيوم كانت تعمل مؤخراً على مزيج جديد من الألمونيوم ذات مقاومة أكبر خصوصاً عند رسم الخطوط التصميمية للسيارة. لكنها قد لا تكون جاهزة بعد للإنتاج بكميات كبيرة.

وتحاول فورد والعديد من الشركات الأخرى تخفيض أوزان سيارات الكروس أوفر والـ SUV الجديدة بالإضافة إلى تحسين استهلاكها للوقود، وذلك من أجل استيفاء الشروط الفيدرالية التي توصي بمعدل استهلاك وسطي لا يتجاوز 54,5 ميل في الجالون الواحد بحلول عام 2025.

وتقول المعلومات المتوفرة لدينا بأن الجيل القادم من إكسبلورر سيستمر بالاعتماد على نظام الدفع الأمامي مع توفر نظام الدفع على جميع العجلات بصورة اختيارية، كما سيرتبط المحرك بناقل الحركة الآلي من 9 سرعات الذي يتميز باستهلاكه المنخفض للوقود، والمطور بالتعاون مع جنرال موتورز.

وتعود آخر مرة حصلت فيها إكسبلورر على تغيير جذري إلى عام 2011 عندما تحولت إلى نظام الدفع الأمامي لأول مرة، وستشترك السيارة في منصتها مع شقيقاتها توروس وفليكس.

تعرف على سيارة فورد إكسبلورر 2016 في تجربة قيادة مع سلمان الشهري

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط