FAW فاو

الصور الأولى للجيل الجديد من بي إم دبليو الفئة الخامسة

23 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

تستعد BMW لتقديم الجيل التالي من الفئة الخامسة سواء كانت سيارة صالون أو عائلية أو GT أو M5، بنسق ناعم يجتذب العملاء، وتظهر الصور أن بعضاً من سمات تصميم BMW الحالية قد تكون حاضرة في شكل الفئة الخامسة الجديدة بدءا من المصابيح الأمامية الى الشبك الأمامي والرفارف الجانبية الديناميكية، وبالتأكيد سيطغى على الصدام الامامي والخلفي السمة الرياضية وستحصل المصابيح الخلفية على تصميم جديد أكثر أناقة وأطول من تلك التي في جيل F10 الحالي.
وستصنع كامل سلسلة BMW الفئة الخامسة بناء على منصة الجيل التالي لـ BMW والمسماة (35up) وهو الاسم الرمزي للمنصة الجديدة التي توفر مواد خفيفة الوزن لصناعة السيارات وانتاجها بكميات ضخمة، كما سيلعب الكاربون فايبر المعزز بالبلاستيك CFRP دوراً هاما ًهنا حيث ستقود الفئة السابعة بداية ظهور تقنية المواد خفيفة الوزن وليس في تصنيع الهيكل فقط، ولكن أيضا في قطع الهيكل الرئيسية كالسقف وغطاء محرك السيارة وغطاء الصندوق الخلفي وقشرة الأبواب من الخارج، وسيؤدي ذلك حتما إلى خفض وزن سيارات اليوم بشكل ملحوظ.
كما ستحافظ BMW على هويتها الرياضية الأنيقة في المقصورة الداخلية مع إضافة لمسة جديدة، ومن المتوقع أن نرى لوحة قيادة بتصميم جديد مع شاشة LCD قائمة بذاتها والعديد من السمات الموجودة حاليا في الطرازات الحديثة. هذا وبالإضافة إلى نظام IDirve مع شاشة تعمل باللمس ووظائف يمكن تفعيلها بالايماء وتحديث السيارة عبر الشبكات اللاسلكية.
وفي النسخة الجديدة من سلسلة G30 سنشاهد محركات الاسطوانات التي في طراز i540 مع قدرة 333 حصاناً وطراز i540 بقدرة 375 حصاناً و D350 بقدرة 286 حصاناُ و طراز D535 بقدرة 333 حصاناً وطراز M550D بقدرة 400 حصاناً.
يتداول البعض أن يحتوي الطراز الأخير على أربع شواحن توربينية من أجل توفير أعلى مستوى كفاءة.

 

0 Comment 1075 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط