FAW فاو

العدسات التجسسية تصطاد فولكس فاجن بولو الجديدة

24 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

سيكون النصف الثاني من العام المقبل موعدا لطرح الجيل الجديد لسيارة فولكس فاجن بولو، أي بعد حوالي ستة أشهر من تحسينها بشكل كبير، حيث ركز مهندسو فولكس فاجن على زيادة مساحة المقصورة الخلفية وجودة مواد المقصورة الداخلية عموما.

ومن اجل تخفيض الكلفة وزيادة التحسينات، ستكون بولو الجديدة أول سيارة تتحول إلى نسخة مصغرة من منصة MQB لمجموعة فولكس واجن تحت اسم A0، التي طلب المهندسون المحافظة على بساطة بنائها، ما يعني قاعدة عجلات واحدة لبولو وسيات Ibiza و أودي A1 و سكودا فابيا وكذلك كل النسخ اللاحقة من سيارات الـ SUV. ويبلغ طول قاعدة عجلات بولو 2,470 مترا وستمتد بمقدار 90 ملم للجيل الجديد، لتصبح حوالي 2,560 ملم.

وتركز مجموعة محركات بولو المقبلة على محرك الشحن التوربيني صغير الحجم، وتبدأ المجموعة بمحرك السحب الطبيعي سعة 1.0 لتر ثلاثي الأسطوانات يعمل بالبنزين ويولد حوالي 75 حصانا. وتتوفر نسختين من محرك الشاحن التوربيني لذات المحرك ايضا مع قدرة تبلغ 100 و115 حصانا. كما ستتغير محركات البنزين سعة 1,4 ليترا ومحركات الديزل سعة 1,5 ليترا. ونتوقع توفر محركات البنزين بنوعي ضبط-وقدرة حوالي 140 و160 حصانا كما محركات الديزل بين 90 إلى 130 حصانا.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط